شفط دهون العانة لزيادة طول القضيب

>

شفط دهون العانة هي من العمليات التجميلية لزيادة حجم وطول القضيب عند الرجال نظرا لأن تراكم الدهون في هذه المنطقة بشكل كبير يؤثر سلبا على الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الانتصاب ويسبب ذلك فقدان الثقة في نفسه نتيجة الشعور بنقص طول عضوه.

هناك في الوقت الحالي الكثير من التقنيات العلاجية الحديثة التي تتيح عملية شفط دهون العانة عند الرجل بشكل سريع في أقل من ساعة ثم خروجه في اليوم التالي دون أي ألم أو مشاكل أو وجود آثار للجروح.

تراكم الدهون في منطقة العانة لها الكثير من الأضرار البالغة على صحة الرجل بشكل عام بداية من الجانب التجميلي مرورا بالضغط على الأوعية الدموية في هذه المنطقة والتحفيز بشكل مستمر لاحتقان البروستاتا والتهاب المسالك البولية تزامنا مع التأثير السلبي الواقع على الصحة الجنسية وضعف الانتصاب.

يمكنك الآن حجز موعد سريع في عيادة الدكتور أحمد فودة استشاري جراحة ومناظير الكلى والمسالك البولية وجراحات الضعف الجنسي وأمراض الذكورة والعقم لإجراء عملية شفط دهون العانة وتحسين لياقتك البدنية وصحتك الجنسية.

ما هي منطقة العانه؟

هي السمنة في منطقة العانة، وتحديداً حول القضيب، التي تؤدي الى إخفاءالقضيب أو ظهوره بشكل أقصر.

تصفح أيضًا: اهم علامات تدل على انتصاب الرجل

عملية شفط دهون العانة عند الرجل

هناك الكثير من التقنيات العلاجية المختلفة للقيام بعملية شفط الدهون المتراكمة أسفل البطن في منطقة العانة عند الرجل يتم تحديدها بناء على رؤية الطبيب المختص، من أهم التقنيات العلاجية ويُمكنك معرفة تكلفة عملية إزالة الدهون حول الذكر وتفاصيلها والتقنية المناسبة معك من خلال التواصل مع الطبيب أحمد فودة افضل دكتور امراض عقم وذكورة واستشاري مسالك بولية في مصر:

للتواصل واتس اب اضغط هنا

تعرف اكثر على: عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية

تقنيات عملية إزالة الدهون حول الذكر

الآن سنوضح لك أهم إزالة الدهون حول الذكر عملية شفط دهون العانة أو إزالة الدهون حول الذكر والتي تتوافر في مركز الدكتور احمد فودة أفضل طبيب مسالك بولية وافضل دكتور امراض العقم والذكورة في مصر:

عملية شفط الدهون حول القضيب عن طريق تقنية الفابو:

  • عملية شفط الدهون حول القضيب عن طريق تقنية الفابو هي تقنية علاجية سريعة لا تحتاج أكثر من ساعة خلالها يتم شفط كافة الدهون المتراكمة في منطقة العانة عند الرجل.
  • بعد عدة ساعات قليله يستطع الرجل الخروج والعودة إلى المنزل دون وجود أي مشاكل أو ألم مع عدم وجود آثار للجروح.
  • يتم استخدام تخدير موضعي فقط حتى لا يشعر المريض بأي ألم خلال عملية شفط الدهون حول القضيب.

إزالة الدهون حول الذكر عن طريق تقنية الفيزر:

  • عملية شفط دهون العانة عن طريق تقنية الفيزر من أحدث الطرق العلاجية المستخدمة لشفط وتفتيت الدهون المتراكمة عند الرجل في منطقة العانة.
  • فترة زمنية قليلة لإتمام عملية إزالة الدهون حول الذكر وبعد عدة ساعات يخرج الرجل دون أي ألم أو ٱثار جروح في المنطقة.
  • يتم إدخال أنبوب جهاز الفيزر إلى منطقة العانة ثم يبدأ هذا الجهاز في إصدار الموجات ذات تردد عالي تعمل على إذابة الدهون وفي نفس الوقت شفطها عبر هذا الانبوب.

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381عمليه شفط الدهون العانة عند الرجل بالليزر:

  • عمليه شفط الدهون العانة عند الرجل بالليزر من الطرق العلاجية الحديثة أيضا التي يتم استخدامها بشكل كبير لتفتيت وشفط دهون العانة.
  • يتم عمل فتحات صغيرة جدا في منطقة العانة لتسمح بمرور أنبوبة جهاز الليزر الذي ينتج طاقة حرارية عالية من شأنها إذابة الدهون في هذه المنطقة ثم سحبها عن طريق الأنبوب إلى خارج الجسم.
  • ساعة زمن أو أكثر قليلا لإتمام العملية بنجاح بعد تخدير موضعي للرجل وبإمكانه الخروج في نفس اليوم.
  • هذه الطريقة مميزة للغاية للتغلب على مشكلة الترهلات التي قد تنتج في الجسم في مختلف المناطق بعد تفتيت وشفط الدهون وتحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين قوام هذه المنطقة.
  • للحصول على أقصى استفادة من العملية يجب الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالمعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية القيمة.

اضرار شفط الدهون

اضرار شفط الدهون حول القضيب

  • قد تنتفخ المنطقة قليلاً
  •  ألم خفيف مؤقت.
  •  هناك أيضًا خطر الإصابة بالعدوى.

عملية ازالة دهون العانة هي الخيار الأفضل لأنها إجراء أكثر أمانًا وراحة. تقدم عيادة الدكتور أحمد فودة هذه الخدمة بفريق من الأطباء ذوي الخبرة.

وبالتالي إذا كُنت تعاني من وجود دهون حول العضو الذكري ننصحك بالمبادرة لحجز استشارتك الآن في عيادة الدكتور أحمد فوده استشاري جراحة ومناظير الكلى والمسالك البولية وجراحات الضعف الجنسي وأمراض الذكورة والعقم للحصول على أفضل النتائج في شفط وتفتيت دهون العانة وزيادة طول العضو الذكري وتحسين القدرة الجنسية.

للتواصل واتس اب اضغط هنا

دهون منطقة العانة واعراض التهاب المسالك البولية

يؤدي تراكم الدهون في منطقة العانة إلى الكثير من الأضرار الجسيمة لصحة الرجل بشكل عام، بدءًا من الجانب التجميلي مرورًا بالضغط على الأوعية الدموية في هذه المنطقة. يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى التحفيز المستمر لاحتقان البروستاتا وظهور اعراض التهاب المسالك البولية، مما يؤثر سلبًا على الصحة الجنسية للرجل.

هل نتيجة شفط دهون العانة دائمة؟

نعم، على الرغم من أن نتائج الجراحة دائمة، إلا أنه يوصى باتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

هل سأعاني من ندوبٍ بعد عملية شفط دهون العانة؟

نعم، ستكون هناك ندوب صغيرة بعد شفط دهون العانة. عادة ما تكون هذه الندبات صغيرة جدًا وستتلاشى بمرور الوقت. ومع ذلك، من المهم اتباع تعليمات الجراح بعد الجراحة لضمان أفضل النتائج الممكنة.

تواصل معنا

أهم الخدمات

اهم المقالات

العيادات

معلومات التواصل

+201111642381
info@drahmedfoda.com
جميع الحقوق محفوظة - دكتور أحمد فودة تصميم وتطوير Be Digital Agency