عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية – كل ما تريد معرفته

>

للأسف الشديد هناك هواجس مختلفة عند الكثير من الرجال حول عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية نظرا للقلق الشديد حول طول وحجم العضو الذكري.

انتشرت في الآونة الأخيرة عبر وسائل السوشيال ميديا الكثير من الطرق التجارية البحتة التي تهدف إلى زيادة حجم وطول القضيب عند الرجال وللأسف بعض هذه الطرق والعلاجات خاطئة وقد تسبب الكثير من الأضرار البالغة على صحة الرجل التناسلية بعد ذلك.

قبل اللجوء إلى أي طرق أو عمليات التجميل في العضو الذكري لابد من الخضوع للفحص الروتيني تحت إشراف الطبيب المختص بالذكورة والتناسلية فقد لا يعاني الرجل من أي مشاكل ولكن القلق والاضطراب النفسي والأفكار المغلوطة حول حجم القضيب قد تدفعه إلى ذلك.

لا تتردد الآن إذا ما كان لديك هواجس ومخاوف حول حجم وطول العضو الذكري في استشارة دكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر، “استشاري جراحة المناظير والكلى والمسالك البولية وجراحات الضعف الجنسي وأمراض الذكورة والعقم”.

 

متى يتم اللجوء إلى عمليات التجميل للعضو الذكري؟

عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية
عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية
  • لا يتم القيام بعمليات تجميل القضيب إلا عند بعض الذكور الذين يعانون بالفعل من مشاكل مرضية تؤثر سلبا على حجم وطول وعرض القضيب بما لا يتناسب مع عملية الجماع مع شريكة الحياة.
  • أحيانا كثيرة الاضطراب والقلق وأخذ المعلومات من مصادر مغلوطة مثل المواقع الإلكترونية الهابطة أو الأفلام الإباحية يجعل لدى الرجل مخاوف كثيرة حول صحة وطبيعة العضو الذكري لديه.
  • ولذا ننوه على ضرورة استشارة الطبيب المختص بالذكورة والتناسلية في حالة القلق حيال هذا الأمر أو ملاحظة أي أعراض غريبة في الجهاز التناسلي الذكري.
  • في بعض الأحيان يكون الرجل طبيعيا ولا يعاني من أي مشكلة ولكن عند حديثه مع الطبيب المختص وتوجيهه بطريقة صحيحة تختفي هذه الهواجس.
  • في بعض الأحيان قد يعاني الذكر من نقص في حجم وطول القضيب عن المعدل الطبيعي وقد لا يحتاج ذلك إلى العمليات لأنه ما يزال قادرا على ممارسة الجنس بصورة سليمة.
  • فقط نلجأ إلى هذه العمليات عندما يكون حجم وطول العضو الذكري قصيرا للغاية ولا يعمل بصورة طبيعية لإتمام عملية الإيلاج داخل المهبل.

تعرف ايضا علي: عمليات التجميل للعضو الذكري للأطفال

كيف يتم استعداد الرجل إلى إجراء عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية؟

  • في أول الأمر لابد من ضرورة إجراء الفحص البدني السريري من قبل د. أحمد فودة المختص بالذكورة والتناسلية لتحديد ما إذا كان هذا الرجل بالفعل يحتاج إلى عمليات التجميل للعضو الذكري أو التقويم نتيجة التشوهات أو الانحناء فيه أم لا، يمكنك الآن التأكد من صحة جهازك التناسلي الذكري عن طريق حجز موعد في عيادة الدكتور أحمد فوده استشاري جراحة المناظير والكلى وجراحات الضعف الجنسي وأمراض الذكورة والعقم.
  • إجراء الأشعة التصويرية المختلفة وتحاليل الهرمونات للتأكد من عدم وجود مشكلة مرضية تؤثر سلبا على القضيب.
  • يتم تحديد نوع العملية بناء على رؤية دكتور أحمد فودة سواء كانت عملية لتطويل وتكبير القضيب أو تقويم الانحناء الموجود به أو علاج بعض المشاكل المتعلقة بدوالي الخصية أو احتقان البروستاتا أو استبدال الأنسجة المتليفة في القضيب.

يمكنك الآن إجراء كافة عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية تحت إشراف الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور امراض الذكورة باستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات العلاجية التي تضمن لك أفضل النتائج دون تأثير ضار على مستوى الخصوبة أو الصحة الجنسية لديك.

اسئلة شائعة حول تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية

ما هي تشوهات العضو الذكري؟

الجلد التناسلي، الالتصاقات التناسلية، الحروق وانسداد الأوعية اللمفاوية. مجرى البول، مجرى البول السفلي أو العلوي أو ناسور الإحليل. رأس الأعضاء التناسلية، جزء من الرأس أو كله أثناء عملية تنظيف العضو التناسلي. شكل الأعضاء التناسلية، والأعضاء التناسلية منحنية ومنحنية.

هل عدم استقامة القضيب والانحناء للأسفل مع عدم الانتصاب الكامل تكون مشكلة عضوية؟

طالما لا يعيق الإيلاج، فلا توجد مشكلة كبيره، وعدم الانتصاب بحاجة غالباً لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية.

تواصل معنا

أهم الخدمات

اهم المقالات

العيادات

معلومات التواصل

+201111642381
info@drahmedfoda.com
جميع الحقوق محفوظة - دكتور أحمد فودة تصميم وتطوير Be Digital Agency