افضل طبيب دعامات للقضيب في العالم

يبحث الكثير من الرجال عن أفضل طبيب دعامات للقضيب في العالم لعلاج مشكلة العجز الجنسي والقدرة على استعادة الانتصاب القوي من جديد.

دكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر دكتور أمراض الذكورة والتناسلية يقوم بكافة الجراحات المتخصصة في العضو الذكري وتركيب الدعامات للانتصاب بأنواعها المختلفة بما يتناسب مع عمر المريض والحالة المرضية.

بدأت تنتشر بشكل كبير الدعامات الطبية للانتصاب في مختلف الدول العالم نظرا لما حققته من نجاحات باهرة وصلت نسبتها إلى 97 % من استعادة الرجل القدرة الجنسية من جديد بعد المعاناة من الضعف الجنسي الذي لا يستجيب لأي من الأدوية الكيميائية أو المنشطات الجنسية التي تحفز حدوث الانتصاب مرة ٱخرى.

تابعونا خلال المقال للتعرف على أنواع الدعامات الطبية.

افضل طبيب دعامات في العالم

أفضل طبيب دعامات للقضيب في العالم

الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ويعتبر أفضل طبيب دعامات في العالم ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية من أفضل الدكاترة المتمرسة المتخصصة بكل المشاكل المرضية التي تصيب الجهاز التناسلي الذكري تحديدا تركيب دعامات القضيب الهيدروليكية والمرنة:

  • الدكتور أحمد فوده استشاري جراحة مناظير الكلى ومشاكل المسالك البولية المختلفة.
  • دكتوراه في أمراض الذكورة والعقم وكل ما يتعلق بالمشاكل الجنسية والإنجابية التي يتعرض لها الرجل في مختلف الأعمار السنية.
  • التمرس والمهارة الكبيرة في جراحات الضعف الجنسي وتركيب الدعامات الذكرية لاستعادة الرجل القدرة الجنسية من جديد.
  • الدكتور أحمد فوده عضو في الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية.
  • عضو الجمعية المصرية والجمعية الأمريكية لمشاكل المسالك البولية وجراحات العضو الذكري.

 

للتواصل واتس اب اضغط هنا

أهمية الدعامات للقضيب في الانتصاب

دعامات للقضيب في الانتصاب واحدة من أهم الطرق الفعالة للتغلب على مشكلة العجز الجنسي واستعادة الرجل قدرته الجنسية والإنجابية من جديد وممارسة العلاقة الزوجية دون أي مشاكل.

من هنا تأتي أهمية البحث عن أفضل طبيب دعامات في العالم لاختيار أنسب دعامة ذكرية تتناسب مع هذا الرجل وتتم الجراحة بشكل دقيق جدا لمنع أي مضاعفات خطيرة تؤثر سلبا على الجهاز التناسلي.

الدكتور أحمد فوده دكتور أمراض الذكورة والتناسلية وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر من أفضل جراحي العضو الذكري وتركيب الدعامات الذكرية للانتصاب بأفضل التقنيات العلاجية الحديثة بدقة وخبرة متناهية لا تؤثر سلبا على الأعصاب والأوعية الدموية القريبة وبالتالي لا تؤثر هذه الدعامات على إحساس النشوة الجنسية عند حدوث الانتصاب.

 

اقرأ ايضا: أفضل دعامة للانتصاب

 

متى يكون تركيب دعامات للقضيب للانتصاب حلا فعالا عند الرجل؟

في كثير من  يكون العجز الجنسي عند الرجل غير مستجيب لأي من الأدوية أو المنشطات الجنسية أو وجود مشكلة مرضية تعيق استخدام الأدوية التي تحفز تدفق الدم إلى القضيب لحدوث الانتصاب ومن هنا تأتي اهمية تركيب دعامة ذكرية تتناسب مع هذا الرجل.

يرغب الكثير من الرجال في الحجز عند أفضل طبيب دعامات في العالم لضمان نجاح العملية دون أي مضاعفات خطيرة على الجهاز التناسلي الذكري:

  1. الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية يقوم بعمل جميع جراحات العضو الذكري وتركيب الدعامات الذكرية للانتصاب الدعامة الهيدروليكية ذات القطعتين والثلاث قطع والدعامة المرنة بدقة متناهية دون أي مخاطر ونسبة نجاح تصل إلى أكثر من 97%.
  2. يلجأ الدكتور أحمد فوده أفضل طبيب دعامات في العالم لتركيب الدعامة الذكرية عند الرجل في حال كان يعاني من المشاكل المرضية الخطيرة التي تؤثر سلبا على صحة القلب والأوعية الدموية مما يجعله غير قادر على تناول المنشطات الجنسية التي تزيد من حدة المشكلة المرضية سوءا.
  3. في حالة المرضى الذين يعانون من ضعف حاد في الجسم تزامنا مع الأنيميا الشديدة وهبوط ضغط الدم غير المنتظم واستخدام المنشطات الجنسية معهم تحفز الهبوط المفاجئ في ضغط الدم والإغماء.
  4. الرجال الذين يعانون من الذبحة الصدرية ويستخدمون أدوية النيتروجلسرين والتي لا يجب استخدامها مع المنشطات الجنسية لمنع حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية عند الرجل.
  5. كذلك هناك بعض الرجال لديهم حساسيه قويه تجاه المواد الفعالة الموجودة في المنشطات الجنسية أو أكثر عرضة للآثار الجانبية لهذه الأدوية من غيرهم يعانون من صداع شديد جدا، فقدان الرؤية، تشوش في العين، زغللة والإغماء فيجب عدم استخدام هذه الأدوية معهم لمنع خطر التعرض إلى العمى. جراحة دعامات للقضيب مع أفضل طبيب دعامات في العالم

كيفية القيام بجراحة دعامات للقضيب

نظرا للخطورة الكبيرة جراحة الجهاز التناسلي الذكري تحديدا الدعامة الذكرية يبحث الكثير من الرجال عن أفضل طبيب دعامات في العالم لمنع أي مشاكل أو مخاطر ناتجة عن هذه العملية الجراحية:

  • الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية من أهم الأطباء المتخصصين في جراحات العضو الذكري وتركيب دعامة الانتصاب بفاعلية كبيرة جدا ويعتبر أفضل طبيب دعامات في العالم وتبقى متناهية دون أي مخاطر ونسبة نجاح عالية.
  • في أول الأمر يتم إجراء كافة الفحوصات المخبرية والتحاليل والفحوصات البدنية التي تشير إلى استخدام دعامة الانتصاب نتيجة عدم وجود أي بدائل ٱخرى فعالة لاستعادة القوة الجنسية والإنجابية عند الرجل.
  • يبدأ المريض في الاستعداد ليوم إجراء الجراحة ويخضع للتخدير الكلي أو النصفي أو الموضعي بناءا على الحالة المرضية.
  • تعتمد عملية زرع الدعامة الذكرية للانتصاب على فتح شق بسيط بكيس الصفن ثم زرع الدعامات الذكرية بالقضيب خارج الأنسجة الكهفية وهي عبارة عن دعامة صلبة من السيليكون الطبي بحذر شديد دون المساس بالأوعية الدموية والأعصاب في هذه المنطقة حتى لا تؤثر سلبا على النشوة الجنسية.
  • يتم تركيب الدعامة والتحام الجلد مرة أخرى بدقة متناهية بأفضل التقنيات العلاجية فلا تظهر الدعامة لأنها مغطاة بجلد القضيب.
  • في حالة الدعامة الهيدروليكية يتم تركيب مضخة هوائية في منطقة محددة من كيس الصفن ليتم الضغط عليها عند الرغبة في الانتصاب ثم معاودة الضغط مرة ٱخدي لحدوث الارتخاء وفي حالة الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع يتم تركيب خزان به محلول ملحي في جدار البطن.

تصفح أيضًا: أسرع علاج لضعف الانتصاب

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381

ما هي أفضل أنواع الدعامات للقضيب لحل مشكلة الانتصاب عند الرجل؟

يتم تحديد أفضل أنواع الدعامات الذكرية تتناسب مع الحالة الصحية للرجل بناءا على رؤية أفضل طبيب دعامات في العالم ولكن بشكل كبير يفضل الكثير من الرجال الدعامة الهيدروليكية أكثر دعامات للقضيب صلابة:

  1. الدكتور أحمد فوده دكتور أمراض الذكورة والتناسلية وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر وأفضل طبيب دعامات في العالم يقوم بجراحات الدعامة الذكرية للانتصاب من نوع الدعامة المرنة أو الصلبة وتعتمد ميكانيكية عملها على فرد وثني الدعامة عند حدوث الانتصاب والارتخاء بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية ولكنها عند بعض الرجال قد تكون ملحوظة من الملابس الداخلية عند ارتداء الملابس الضيقة ولذا لا يفضلها الكثير من الرجال.
  2. الدعامة الهيدروليكية ذات القطعتين وتعتبر من أهم الدعامات حول العالم التي يرغب فيها الكثير من الرجال لأن ميكانيكية عملها تتشابه بشكل كبير مع ميكانيزم الانتصاب والارتخاء الطبيعي عند الرجل عند الرغبة في حدوث الانتصاب يتم الضغط على المضخة الهوائية الموجودة في كيس الصفن ليتم تحفيز انتصاب الدعامة وبعد الانتهاء من العلاقة الجنسية والقذف يتم إعادة الضغط مرة أخرى لحدوث الارتخاء من جديد.
  3. الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع وخلالها يتم تركيب خزان به محلول ملحي في جدار البطن بعيدا عن المضخة في كيس الصفن وهي من أغلى أنواع الدعامات وأكثرها جودة وعملا ومحاكاة لعملية الانتصاب والارتخاء الطبيعية عند الرجل.

افرأ ايضا: تركيب دعامة القضيب علاج ضعف الانتصاب

اسئلة شائعة حول افضل طبيب دعامات للقضيب في العالم

ما الفرق بين الدعامة المرنة والدعامة الهيدروليكية؟

استخدام الدعامة الهيدروليكية المعروفة باسم الدعامة القابلة للنفخ في علاج ضعف الأداء الجنسي لا يختلف أو يتجاوز نتائجها نتائج استخدام الدعامة المرنة والصلبة، لأن كلاهما يتميز بمزاياه في حالات ضعف الأداء الجنسي. واختيار أي منهما يعتمد على مجموعة من العوامل التي تحددها حالات مثل سن المرضى وسبب ظهور ضعف الأداء الجنسي.