عملية لعلاج انكماش كيس الصفن

>

في الآونة الأخيرة أصبح الكثير من الرجال يقبل بشكل كبير على عملية تصغير كيس الصفن وشد الترهلات الموجودة بها، ويبحثون عن أسباب انكماش كيس الصفن في الصيف، لذلك أحببنا تقديم المساعدة وقدمنا هذا المقال الذي نُجيب فيه عن جميع الأسئلة.

عملية لعلاج انكماش كيس الصفن

من الجديد بالذكر أن هذا النوع من العمليات في السابق كان مرتبطا فقط بالرجال الذين يعانون من السرطانات أو الأورام الخبيثة بالقرب من الخصيتين ولكن مع التطور المذهل في عالم الذكورة والتناسلية والطب التجميلي أصبحت هذه العمليات بمثابة جراحة تجميلية لتهذيب مظهر كيس الصفن الخارجي وشد الترهلات الموجودة به والتي تظهر مع العمر خاصة عند الشباب المقبلين على الزواج.

تحتاج عمليات تجميل تصغير كيس الصفن إلى خبرة كبيرة ومهارة دقيقة جدا من قبل الدكتور المختص بالذكورة والتناسلية منعا من التعرض إلى أي مشاكل تؤثر سلبا على الصحة الجنسية عند الذكر بعد ذلك.

هناك الكثير من الفوائد الجمة التي تعود على صحة الرجل الجنسية والمظهر الخارجي لكيس الصفن عند الشباب بعد إجراء عمليات انكماش كيس الصفن احجز الآن موعدك في عيادة الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر، ” استشاري جراحة المناظير والكلى والمسالك البولية وجراحات الضعف الجنسي وأمراض الذكورة والعقم ” لعلاج التهاب كيس الصفن.

أسباب انكماش كيس الصفن في الصيف

الاستعداد لإجراء عملية تصغير كيس الصفن

  • بعد إخضاع المريض إلى التخدير الموضعي أو النصفي غالبا للدخول إلى غرفة العمليات ومع التقدم المذهل في عملية تجميل وتصغير كيس الصفن أصبحت لا تتجاوز مدة العملية الجراحية ساعة زمن.
  • يتم استخدام أنواع مميزة من الخيوط الجراحية التي تعمل على تقطيب الجرح دون وجود آثار أو ندبات ولا تحتاج أيضا بعد ذلك إلى إزالتها مرة أخرى يتم ذوبانها بعد الانتهاء من فترة الاستشفاء من العملية الجراحية.
  • يحتاج الرجل بعد هذه الجراحة من 3 إلى 5 أسابيع عدم القيام بالأعمال البدنية القاسية أو بذل مجهود عضلي عنيف وبالتأكيد تجنب ممارسة العلاقة الجنسية.

تصفح أيضًا: فوائد إجراء عملية تصغير كيس الصفن

أسباب انكماش كيس الصفن في الصيف

يوجد عديد من أسباب انكماش كيس الصفن في الصيف سوف تتعرف عليها الآن:

  1. ترتفع الخصية نتيجة انكماش العضلة المتشمرة التي ترفع الخصية أثناء الإثارة.
  2. ينكمش كيس الصفن نتيجة انخفاض درجة الحرارة وبرودة الجو.
  3. قد تكون الخصية اليمنى أعلى من اليسرى أو العكس.
  4. صعود الخصيتين إلى أعلى عند الشعور بالخوف.

أسباب انكماش كيس الصفن في الصيف

ما هي أهم مميزات عملية انكماش كيس الصفن المترهل؟

  • تصغير كيس الصفن من العمليات التجميلية الجراحية الهامة جدا للكثير من الرجال الذين يعانون من طول زائد وترهل كبير في كيس الصفن وما ينتج عن ذلك الأمر من الالتهابات الجلدية الشديدة المتكررة خاصة مع الأجواء الحارة في فصل الصيف في المنطقة الموجودة بين الفخذين.
  • تساعد هذه العملية أيضا في انكماش كيس الصفن والحصول على مظهر خارجي متناسق وقوام مناسب جدا لكيس الصفن مع حجم الخصيتين خاصة عند الشباب المقبلين على الزواج فهي عملية تجميلية من الدرجة الأولى تكسب المنطقة التناسلية المظهر الجذاب خاصة بعد الترهل الشديد في كيس الصفن أكثر من المعدل الطبيعي.
  • تساعدك أيضا هذه العملية التجميلية بشكل مميز في التخلص من التصبغات الجلدية في هذه المنطقة وإزالة كافة آثار الحبوب والندبات الصغيرة التي تنتشر على كيس الصفن وعلاج التهاب كيس الصفن

اقرا أيضًا: أهم أسباب ضعف الانتصاب وطرق العلاج

يمكنك الآن إرسال كافة استفساراتك على رسائل الواتساب والتواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة دكتور أمراض الذكورة وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر حول عملية تصغير كيس الصفن.

اسئلة شائعة حول انكماش كيس الصفن

هل انكماش كيس الصفن طبيعي؟

يؤدي تقلص كيس الصفن إلى زيادة ارتفاع كيس الصفن، حيث يرفع كيس الصفن عند التحفيز، بينما يؤدي انخفاض درجة الحرارة والهواء البارد إلى تقلص كيس الصفن. لا داعي للقلق بشأن ذلك.

كيف اجعل كيس الصفن مرتخي؟

تستجيب الخصيتان بشكل طبيعي للحرارة المرتفعة عن طريق الاسترخاء، بينما تسترخي الأوعية الدموية وتخرج الخصيتين بعيدًا عن الجسم حتى لا ترتفع درجة حرارتهما، وهذا أمر صحي وطبيعي.

تواصل معنا

أهم الخدمات

اهم المقالات

العيادات

معلومات التواصل

+201111642381
info@drahmedfoda.com
جميع الحقوق محفوظة - دكتور أحمد فودة تصميم وتطوير Be Digital Agency