زرع دعامة العضو الذكري لضعف الانتصاب

>

لماذا يلجأ الرجال إلى دعامة الانتصاب؟ هل يمكن زرع دعامة بالعضو الذكرى؟ ما أفضل نوع دعامة العضو الذكري؟ هذه أسئلة يقوم الرجال بطرحها عندما يعانون من ضعف الانتصاب أو كما يعرف الضعف الجنسي.
خاصة عندما تفشل الأدوية المنشطة جنسيا المسؤولة عن تدفق الدم بشكل كبير إلى القضيب للمساعدة على عودة الانتصاب مرة أخرى بصورة طبيعية، بالتالي يكون التدخل الجراحي عن طريق تركيب دعامات الانتصاب والتي يُمكنك تركيبها مع الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور تركيب دعامات قضيب في مصر.

ماهي دعامة القضيب؟

دعامة العضو الذكري هي الحل الأمثل للتغلب على المشكلة المرضية حيث بلغت نسبة نجاح عملية دعامة القضيب أكثر من 98% عند مختلف الشباب والرجال ومعاودة الحياة الجنسية بصورة طبيعية مرة أخرى.

سعر دعامة الانتصاب

زرع دعامة بالعضو الذكرى

جراحة دعامة الانتصاب أو زرع دعامة بالعضو الذكرى هي عبارة عن علاج فعال لضعف الانتصاب الشديد، حيث يتأكد الطبيب من عدم وجود خيارات أخري لأدوية علاج الضعف الجنسي، وتركيب دعامة القضيب أو دعامات الانتصاب هي عملية جراحية تستغرق حوالي 30 دقيقة.

ومن الجدير بالذكر أن نسبة نجاح عملية دعامة الانتصاب أو زرع دعامة بالعضو الذكرى تتراوح ما بين ۹۷٪إلي ۹۸،٥٪، وذلك بالتأكيد من خلال الطبيب أحمد فودة.

متى يتم زرع دعامة العضو الذكري؟

يتم زرع دعامة العضو الذكري في حالات ضعف الانتصاب الشديد و الانتصاب سريع الزوال، فهي مخصصة لعلاج الضعف الجنسي، وهي مخصصة للرجال الذين لم يستجابوا إلى أدوية الانتصاب مثل: الهرمونات و الفياجرا وما شابهها.

هل جراحة دعامة العضو الذكري صعبة ؟

لا، جراحة دعامات العضو الذكري ليست صعبة فهي تستغرق حوالي 30 دقيقة ثم يقوم المريض بالجلوس للإطمئنان عليه ثم يغادر المستشفى، ويمكن ظهور بعض من الألم بعد الجراحة بمستوى بسيط، وعادة لا يظهر علي كل الرجال.

عملية زرع دعامة العضو الذكري – عملية زرع دعامات للعضو الذكري

ضعف الانتصاب من المشاكل المزعجة للكثير من الشباب والرجال في مختلف الأعمار السنية.

للأسف الشديد بدأت تنتشر هذه الظاهرة في الآونة الأخيرة بشكل كبير نتيجة مجموعة مختلفة من الأسباب المرضية التي تؤثر على وظائف العضو الذكري والقدرة في المحافظة على تصلبه خلال العلاقة الزوجية.

عند حدوث أي مشكلة عضوية تؤثر سلبا على معدل امتلاء الجسم الكهفي داخل القضيب بالدم وحدوث عملية الانتصاب بالصورة الطبيعية تؤثر سلبا على معدل الانتصاب وتحتاج إلى تشخيص سريع.

يمكنك الآن حل مشكلة ضعف الانتصاب والتغلب على مخاوفك حول ممارسة العلاقة الجنسية بشكل سليم مع شريكة الحياة عن طريق التواصل مع عيادة الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة من خلال عملية زرع دعامات للعضو الذكري.

 

 

ماهي دعامة العضو الذكري؟

ماهي دعامة العضو الذكري؟ او زراعة دعامة القضيب – الدعامة الصلبة – تعتبر من أهم التقنيات العلاجية التي تساعد بشكل كبير في التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال:

  • ماهي دعامة القضيب؟ عملية دعامة القضيب عبارة عن اسطوانتين يتم زراعتهما عن طريق عملية جراحية بسيطة في الجسمين الكهفيين الموجودين داخل القضيب ولا يتم ملاحظتهما بسبب تغطيتهم بجلد القضيب.
  • عند رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الجنسية يتم تحفيز دعامات العضو الذكري ومع تدفق الدم والانغماس في العلاقة الجنسية يحدث الانتصاب بشكل طبيعي جدا لفترة زمنية مرغوب فيها من قبل الرجل دون التأثير على الشكل الخارجي للقضيب أو الإحساس بالرغبة الجنسية واللذة التي كان يستمتع بها الرجل في السابق.
  • هناك نوعان من عملية زراعة قضيب فهناك الدعامة الصلبة والدعامة الهيدروليكية ولكن يفضل الكثير من العرب والأجانب دعامة العضو الذكري الهيدروليكية لأنه يحدث لها ارتخاء دون تدخل من الرجل بعد عملية القذف والانتهاء من العملية الجنسية بعكس دعامة القضيب الصلبة التي تحتاج إلى معاودة ثنيها مرة أخرى بعد القذف.

تكلفة عملية دعامة الانتصابكيفية استعداد المريض إلى إجراء عملية دعامة القضيب؟

هناك مجموعة من الاستعدادات التي يقوم بها المريض عند إجراء عملية دعامة القضيب أو دعامات الانتصاب:

  1. مع التقدم الكبير في عالم الذكورة والتناسلية أصبحت عملية دعامة العضو الذكري بسيطة للغاية ونسبة نجاحها عالية يحتاج خلالها المريض إلى التخدير الموضعي أو النصفي أو الكلي بناء على رؤية.
  2. يتم اختيار طول وعرض وحجم دعامة العضو الذكري بما يتناسب مع حجم وطول القضيب عند الرجل.
  3. يتم إدخال اسطوانتين صلبتين في الجسمين الكهفيين داخل القضيب عن طريق فتحات يتم عملها في مواضع معينة بناءا على رؤية.
  4. تحتاج عملية زراعة قضيب إلى مهارة كبيرة ودقة بالغة منعا من إصابة الشرايين أو الأوردة المحيطة بالجسم الكهفي.
ماهي دعامة القضيب
ماهي دعامة القضيب

لا تتردد الآن في التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب عن طريق التواصل عبر الرسائل مع عيادة الدكتور أحمد فودة دكتور أمراض الذكورة وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر والرجوع إلى فحولتك وقوتك الجنسية مرة أخرى من جديد.

اقرأ ايضا: عمليات زرع دعامة القضيب لعلاج ضعف الانتصاب بجميع أنواعها

متى يتم اللجوء إلى عملية زرع دعامة القضيب؟

الخضوع إلى عملية زرع دعامة الانتصاب يكون بناءا على رؤية الدكتور أحمد فودة عند الحاجة الماسة إلى هذا الأمر وفشل جميع الحلول الجذرية الأخرى التي تساعد على استعادة الرجل القوة الجنسية من جديد:

  • بشكل عام إذا ما كانت الأدوية المنشطة جنسيا بالجرعات المحددة تحت إشراف الدكتور أحمد فودة تؤدي غرضها في تحفيز تدفق الدم عبر الجسم الكهفي للقضيب وحدوث الانتصاب وتصلبه بشكل كبير كافي لإجراء العملية الجنسية لا يتم اللجوء إلى عملية زراعة دعامة العضو الذكري.
  • يتم اتباع زرع دعامة الانتصاب في حالة المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة التي تتعارض أعراضها وأدويتها المزمنة مع استخدام المنشطات الجنسية بموادها الفعالة المختلفة مثل المرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية ويتناولون أدوية النيتروجلسرين وكذلك الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع ويستخدمون الأدوية المخفضة للضغط.
  • من الجدير بالذكر بأن هناك بعض الفئات المرضية في مختلف الأعمار السنية أكثر عرضة للٱثار الجانبية والمضاعفات الناتجة عن استخدام المنشطات الجنسية من غيرهم فيجب التوقف عنها نهائيا عند الشعور بأعراض جانبية خطيرة تتمثل في هبوط حاد في مستوى ضغط الدم، الإغماء، التشويش في الرؤية، الزغللة في العين والصداع المفرط.
  • عملية زراعة دعامة الانتصاب من التقنيات الفعالة جدا لاستعادة الرجل القوى الجنسية والإنجابية من جديد دون أي مشاكل وتحقيق الرضا التام خلال العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته.

للتواصل واتس اب اضغط هنا كيفية القيام بعملية دعامة القضيب؟

يبدأ الدكتور أحمد فودة دكتور أمراض الذكورة والتناسلية وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر بتحديد الموعد لخضوع الرجل لعملية دعامة القضيب بعد التأكد من الحالة الصحية والبدنية:

  • لابد من إجراء كافة الفحوصات والتحاليل المخبرية والأشعة على منطقة العضو الذكري للتأكد من عدم وجود أي خلل أو معوقات تؤثر سلبا على سير عملية زراعة دعامة القضيب.
  • في العادة يتم استخدام البنج النصفي أو الكلي عند إجراء العملية بناءا على الحالة الصحية للمريض.
  • يقوم الدكتور أحمد فودة بفتح شق جراحي صغير بكيس الصفن ليقوم من خلاله بزرع الاسطوانتين خارج النسيج الكهفي وداخل القضيب.
  • تختلف عملية دعامة القضيب بناءا على نوع الدعامة الذكرية وهل هي دعامة هيدروليكية ثنائية أو ثلاثية أو دعامة مرنة.
  • لكن الفكرة الرئيسية يتم وضع الاسطوانتين المعدنيتين من السيليكون الطبي خارج الجسمين الكهفيين وداخل القضيب والتي تساعد القضيب على التصلب عند الإثارة الجنسية.
  • في حالة الدعامة الصلبة يتم الاعتماد على اليدين في فرد وثني العضو الذكري عند العلاقة الجنسية وبعد القذف والانتهاء منها.
  • أما في حالة الدعامة الهيدروليكية الثنائية يتم زراعة مضخة هوائية في كيس الصفن مصحوبة بخزان محلول عند الضغط على المضخة يتحرك هذا السائل باتجاه دعامة القضيب لحدوث الانتصاب وعند الرغبة في حدوث الارتخاء يتم إعادة الضغط عليها مرة ٱخرى.
  • لكن في حالة الدعامة الهيدروليكية ثلاثية القطعة يتم إضافة الخزان الموجود به السائل وزراعته في جدار البطن بعيدا عن المضخة الهوائية الموجودة في كيس الصفن.
عملية دعامة القضيب
دعامة العضو الذكري

ما هي أشهر مميزات زراعة دعامة الانتصاب؟

نسبة نجاح عملية دعامة القضيب تصل إلى أكثر من 98 % عند مختلف الرجال ولها دور كبير جدا في استعادة الثقة في النفس وممارسة الحياة الجنسية والإنجابية دون أي قيود:

  • تحقيق الانتصاب القوي والتصلب الفعال للقضيب خلال العلاقة الجنسية مما يحقق الاكتفاء الجنسي بين الرجل والمرأة دون أي مشاكل.
  • عدم وجود ضرورة لتناول المنشطات الجنسية والتعرض إلى المخاطر والآثار الجانبية الناتجة عنها الذي قد تتعارض مع الحالة المرضية عند هذا المريض أو مع الأدوية التي يتناولها لعلاج المشاكل المزمنة.
  • إمكانية حدوث الحمل والتغلب على مشكلة صعوبة القذف داخل المهبل التي كان يعاني منها الرجل لفترات زمنية طويلة قبل الخضوع إلى زراعة دعامة العضو الذكري فهي تساعد بشكل كبير في صلابة الانتصاب طوال الوقت الكافي للقذف داخل المهبل والتمتع بالعلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة.
  • مع التطور التكنولوجي الكبير في التقنية العلاجية المتعلقة بزراعة دعامة العضو الذكري أصبحت تكلفة عملية دعامة العضو الذكرى النهائية للعملية الجراحية متوسطة نسبيا وتختلف الأسعار بناءا على نوع الدعامة الذكرية.
  • يمكن للرجل الخروج في نفس اليوم من المستشفى بعد العملية الجراحية ومعاودة ممارسة حياته العامة بعد مرور أسبوعين.

 

متى يمكن للرجل ممارسة العلاقة الجنسية بعد عملية زراعة دعامة الانتصاب؟

الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية بالرجل ينصحك بإمكانية معاودة الحياة الجنسيه والإنجابية مرة ٱخرى بعد تركيب الدعامة الذكرية في فترة زمنية تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع بناءا على مدى تحسن التئام الجرح حتى لا يتسبب في حدوث أي مشاكل وتحقيق الفائدة المرجوة من تركيب دعامة الانتصاب.

من الأفضل خلال فترة زمنية محددة يتم متابعة الدعامة الذكرية عند الدكتور أحمد فودة للتأكد من سلامة العملية الجراحية وإمكانية ممارسة الرجل حياته الجنسية من جديد دون أي مشاكل.

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381ما هي أشهر المشاكل المرضية التي قد يعاني منها الرجل بعد زراعة دعامة العضو الذكري؟

للأسف الشديد نسبة قليلة جدا من الرجال حوالي 3% منهم بعد الخضوع إلى عملية زراعة دعامة الانتصاب قد يتعرضون إلى بعض المخاطر والمضاعفات المرضية المرتبطة بتركيب الدعامة الذكرية، ومنها ما يلي:

  • الالتهابات الشديدة جدا في مجرى البول وزيادة فرص التعرض إلى إحدى أنواع العدوى البكتيرية تزامنا مع تركيب الاسطوانتين المعدنيتين من السيليكون الطبي خارج الجسمين الكهفيين خاصة عند عدم الانتظام على تناول المضادات الحيوية الموصوفة من قبل الدكتور أحمد فودة لفترة زمنية كافية بعد الخضوع للعملية الجراحية.
  • للأسف الشديد بعض الرجال قد لا يلتزم بهذه النصائح والإرشادات المنصوص عليها بعد العملية الجراحية ويلجأ إلى ممارسة حياته العملية وحمل الأوزان الثقيلة وهذا بدوره قد يحفز تحرك الدعامة من موضعها في العضو الذكري وتسبب النزيف الشديد، الالتهابات والألام البالغة في القضيب.
  • من أهم المشاكل والشكاوى التي يعاني منها الكثير من الرجال بعد عملية زراعة دعامة الانتصاب آلام الالتهابات الحادة والحرقة الشديدة في مجرى البول مما يؤثر على الصحة العامة للجهاز التناسلي الذكري ويسبب صعوبة بالغة في عملية التبول وأحيانا ارتداد البول مرة ٱخرى إلى الكليتين.
  • نسبة صغيرة جدا من الرجال قد فشل معهم زراعة دعامة العضو الذكري ولا تحقق الفائدة المطلوبة منها وبالتالي عادم تحقيق الانتصاب والتصلب السليم للعضو الذكري خلال العلاقة الجنسية علاوة على حدوث مجموعة مختلفة من الالتهابات والمشاكل في منطقة القضيب.
  • مجموعة خطيرة من الاضطرابات المناعية الذاتية التي تبدأ تتعرف على اسطوانتين المعدنيتين في القضيب على أنهما جسم غريب وتبدأ في مهاجمتهما.
  • من الممكن أيضا أن يحدث تحرك للدعامة وخروجها من موضعها في الجسم الكهفي للقضيب وتسبب الآلام الشديدة والبروز الظاهر غير المتناسق في العضو الذكري وعادة ما يحدث هذا الأمر تزامنا مع قيام الرجل بأحد التمارين الرياضية الشاقة أو الحركات غير المتوقعة خلال فترة النقاهة التي يتم نصحه خلالها بضرورة الراحة الكافية في السرير لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل ممارسة حياته المهنية مرة ٱخرى.
  • من المشاكل الٱخرى أيضا التي يعاني منها بعض الرجال هو التصاق الدعامة الصلبة بجلد العضو الذكري مما يسبب الحكة الشديدة، الالتهابات الجلدية والاحساس الغريب المؤلم في العضو الذكري عند الرجل.
ماهي دعامة القضيب
دعامة العضو الذكري

نصائح بعد عملية دعامة العضو الذكري

من أهم التعليمات والإرشادات التي يجب على الرجل إتباعها بعد الخضوع إلى زراعة دعامة الانتصاب لتحقيق الفائدة المرجوة منها دون أي مخاطر أو مشاكل ناتجة عنها ما يلي:

  1. لابد من الاهتمام الشديد بتناول المضادات الحيوية الموصوفة من قبل الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية طوال الفترة الزمنية المحددة بالجرعات المنتظمة لمنع التعرض إلى أي من أنواع العدوى في العضو الذكري عند موضع جراحة دعامة الانتصاب.
  2. ضرورة الاهتمام الشديد بأخذ قسط كاف من الراحة والنوم على مدار اليوم لفترة زمنية كافية لا تقل عن أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد الخضوع إلى زراعة دعامة الانتصاب لضمان عدم تحرك الدعامة من موضعها ثم بعد ذلك يتم متابعة الأمر مع الدكتور أحمد فودة لكي ينصحك بممارسة الحياة العملية أم الانتظار بعض الوقت.
  3. من النصائح الأخرى الهامة جدا وهي ضرورة عدم ممارسة الحياة الجنسية والإنجابية بعد العملية الجراحية لدعامة الانتصاب إلا بعد مرور فترة أقصاها 6 أسابيع عندما ينصحك الدكتور أحمد فودة عند تقييم الجرح والمتابعة معه بإمكانية ممارسة الجنس في هذا الوقت.
  4. احذر في الفترة الأولى بعد العملية من ممارسة التمارين الرياضية الشاقة أو التعرض إلى الضغوط النفسية والعصبية أو حمل الأوزان الثقيلة فهي من أشهر الأسباب التي تحفز تحرك الدعامة وخروجها من موضعها فيجب توخي الحذر.
  5. عند الشعور بأي الٱم أو التهابات أو إحساس غير مريح عند موضع جراحة دعامة العضو الذكري لابد من سرعة التواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية لمتابعة الحالة المرضية وتقيمها منعا من أي مخاطر عليك.

هل يمكن خضوع أصحاب الأمراض المزمنة إلى عملية دعامة القضيب؟

  • بالتأكيد زراعة دعامة العضو الذكري الحل الفعال لهؤلاء المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل: السكري، ضغط الدم المرتفع، تصلب الشرايين وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها من المشاكل التي تتعارض مع استخدام المواد الفعالة المنشطة جنسيا.
  • ويتم متابعة الحالة الصحية لهؤلاء المرضى من خلال الأشعة التصويرية، التحاليل والفحوصات المخبرية للتأكد من أن الحالة الصحية لهم تسمح بالخضوع إلى العملية الجراحية أم لا مع متابعة دورية بعد العملية بالأدوية والنصائح والإرشادات حتى التئام الجرح خاصة عند مرضى السكري أو التعرض للعدوى.
    عملية دعامة القضيب
    دعامة الانتصاب

ما هي أفضل أنواع دعامة العضو الذكري؟

يتم اختيار أفضل دعامة انتصاب تتناسب مع الرجل بناءا على رؤية الدكتور أحمد فودة قبل خضوعه إلى زراعة دعامة الانتصاب:

  1. لكن بصفة عامة تعتبر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ثلاثية القطعة أفضل أنواع دعامة الانتصاب التي يفضلها الكثير من الرجال في دول الخليج العربي والبلدان الأوروبية.
  1. بالتأكيد هذه الدعامة أكثر في التكلفة ولكنها أكثر فاعلية نظرا محاكاتها بشكل كبير عملية الانتصاب والارتخاء الطبيعي عند الرجل.
  1. تمتاز هذه الدعامة بأنها تعمل على زيادة عرض العضو الذكري من 1 إلى 2 سم بالإضافة إلى زيادة الطول من 2 إلى 4 سم وتحقيق الانتصاب والتصلب الكافي خلال العلاقة الجنسية.
  1. كما أنها مناسبة لجميع أحجام وأنواع العضو الذكري بعكس دعامات الانتصاب الأخرى.
  1. علاوة على أنها لا تسبب أي بروز من أسفل الملابس الداخلية على عكس الدعامة المرنة التي من أشهر عيوبها الظاهرة في الملابس الضيقة حتى خلال وضع الارتخاء.

أسئلة شائعة

الآن سنتعرف على الأسئلة الشائعة التي يكثر عنها البحث حول عملية دعامة القضيب:

ما فائدة الدعامة للعضو الذكري؟

تُستخدم دعامة القضيب أو دعامة العضو الذكري لمنع انحناء القضيب بشكل غير طبيعي أثناء الانتصاب.

كيف يحدث الانتصاب بعد الدعامة؟

عندما يرغب المريض في ممارسة العلاقة الجنسية، يقوم بالضغط على المضخة عدة مرات، مما يؤدي إلى حدوث الانتصاب نتيجة لنقل المحلول الملحي إلى الاسطوانتين داخل القضيب، وعند الانتهاء من العملية الجنسية يقوم بالضغط على صمام القضيب ليعيد المحلول إلى المضخة، وبذلك يتراخى القضيب.

تواصل معنا

أهم الخدمات

اهم المقالات

العيادات

معلومات التواصل

+201111642381
info@drahmedfoda.com
جميع الحقوق محفوظة - دكتور أحمد فودة تصميم وتطوير Be Digital Agency