يتساءل العديد من الرجال عن سعر دعامة القضيب بهدف محاولة التغلب على الضعف الجنسي نتيجة عدم الاستجابة للمنشطات الجنسية التي تحفز تدفق الدم عبر القضيب عند التعرض إلى المحفزات الجنسية.

الكثير من الرجال يتعرضون إلى الضعف السعر دعامة الانتصابجنسي في مختلف الأعمار السنية خاصة مع التقدم في الأمر بسبب التعرض إلى الأمراض العضوية المزمنة أو الضغوط النفسية والحياتية وبالتالي تزيد الحاجة الملحة إلى استخدام دعامة الانتصاب.

يختلف سعر دعامة الذكر بناءاً على النوع والذي يحدده دكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية بناءاً على طبيعة الحالة وأنسب دعامة انتصاب.

بدأت في الآونة الأخيرة تنتشر جراحة دعامة العضو الذكري بشكل كبير وتحقق نجاحات فعالة في تحسين الحياة الجنسية عند الرجال دون أي قيود أو تأثير على النشوة الجنسية خلال العلاقة الزوجية.

تابعونا خلال المقال عبر موقع دكتور احمد فودة للتعرف على المزيد من المعلومات الهامة حول سعر دعامة الذكر.

تركيب دعامات للعضو الذكريعملية دعامة القضيب

قبل أن نبدأ في حديثنا عن سعر دعامة القضيب دعونا نتعرف على أهم خطوات جراحة دعامة القضيب:

  • في أول الأمر يتأكد الدكتور أحمد فودة دكتور أمراض الذكورة والتناسلية وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر من عدم جدوى المنشطات الجنسية مع هذا الرجل للحصول على الانتصاب الكافي لإتمام العلاقة الزوجية.
  • جراحة دعامة القضيب تعمل في الأساس على الدعم المتكامل للعضو الذكري لتحقيق الانتصاب خلال العلاقة الجنسية دون التأثير السلبي على الشهوة الجنسية لعدم المساس بالأوعية الدموية والأعصاب الموجودة على الجسم الكهفي للقضيب.
  • تعتمد فكرة دعامة الانتصاب على زرع اسطوانتين معدنيتين مغطيين بالسيليكون الطبي  وتختلف منطقة الجراحة لزرع هذه الدعامة حسب نوعها.
  • في الغالب يقوم الدكتور أحمد فودة دكتور أمراض ذكورة وتناسلية بفتح شق صغير يتراوح طوله ما بين 1 إلى 1.5 سم في كيس الصفن ليتم زراعة الأسطوانتين المعدنيتين خارج الجسمين الكهفيين.
  • وفي حالة الدعامة الهيدروليكية وهي من أشهر أنواع دعامة الانتصاب الذي يفضلها الكثير من الرجال يتم فتح شق صغير لوضع المضخة داخل منطقة في كيس الصفن.
  • في العادة تتم عملية دعامة القضيب تحت تأثير التخدير الكلي أو النصفي والموضعي حسب حالة المريض.
  • في النهاية يتم إغلاق الجرح ثم يستطيع المريض الرجوع إلى المنزل في نفس اليوم ومعاودة حياته الطبيعية مع أخذ الراحة الكافية لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قبل الرجوع مرة أخرى لممارسة العلاقة الجنسية مع شريكة الحياة.

ويُمكنك معرفة أسعار تركيب دعامات للعضو الذكري في مصر مع دكتور احمد فودة افضل دكتور لتركيب الدعامات في مصر والوطن العربي من خلال التواصل واتساب:

للتواصل واتس اب اضغط هنا

أكثر الفئات المرضية من الرجال ترشيحا لتركيب دعامة الانتصاب

  • من الممكن أن يتم تركيب دعامة القضيب لأي رجل في مختلف الأعمار السنية يعاني من مشكلة الضعف الجنسي التي لا تجدي معها نفعا استخدام المنشطات الجنسية على مختلف جرعتها وأنواعها.
  • هناك الكثير من المشاكل التي تزيد الحاجة إلى دعامة الانتصاب عند الرجال الذين يعانون من المشاكل العضوية المزمنة التي تؤثر سلبا على صحة الأوعية الدموية والأعصاب الطرفية تدفق الدم إلى القضيب خلال المحفزات الجنسية.
  • التعرض إلى الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، ارتفاع ضغط الدم غير المنتظم، الآثار الجانبية الناتجة عن سكري الدم وتصلب الشرايين.
  • بعد التعرض إلى كدمة أو إصابة عنيفة في منطقة العضو الذكري تزامنا مع سقوط من الأماكن المرتفعة أو حوادث السير العابرة والتي ينتج عنها تدميرا كبيرا للهيكل الداخلي للعضو الذكري وتأثر الجسمين الكهفيين وحدوث الندبات الشديدة.
  • بصفة عامة دعامة القضيب هي آخر حل يلجأ إليه الدكتور أحمد فودة دكتور أمراض ذكورة والتناسلية وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر لعلاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال.

تصفح أيضًا: أسباب ارتخاء الانتصاب المفاجئ

يُمكنك معرفة سعر دعامة الذكر في مصر مع الدكتر احمد فودة افضل دكتور تركيب دعامات في مصر من خلال التواصل عبر الهاتف او الواتساب:

تكلفة عملية دعامة الانتصاب ما هو سعر دعامة القضيب؟

هناك مجموعة مختلفة من العوامل التي من خلالها يتم تحديد سعر دعامة القضيب ومنها ما يلي:

  • الطبيب المشرف على إجراء جراحة دعامة الانتصاب ولكن يجب الانتباه إلى هذا الأمر لأن الخبرة الكبيرة والدقة الشديدة واستخدام التقنيات العلاجية الفعالة خلال هذه الجراحة يلعب دورا كبيرا في نجاح العملية دون أي مضاعفات ومعاودة الحياة الجنسية من جديد.
  • عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية تفتح أبوابها على مصراعيها لاستقبال كافة الرجال من جميع الأعمار السنية بجراحة دعامة الانتصاب بأفضل التقنيات وأقل الأسعار.
  • نوع دعامة الانتصاب من أهم العوامل التي من خلالها يتحدد سعر دعامة الذكر حيث توجد الدعامات الهيدروليكية والدعامات المرنة القابلة للفرد والثني.
  • عند تركيب دعامة الانتصاب من نوع الدعامات الهيدروليكية تكون التكلفة النهائية أكثر نسبيا من سعر الدعامة المرنة.
    سعر دعامة القضيب
    سعر دعامة القضيب

تكلفة عملية دعامة الانتصاب

سعر عملية دعامة الانتصاب في مصر يختلف بناءا على النوع فما هي أنواع دعامة الانتصاب، حيث يوجد نوعان رئيسيان من دعامة القضيب بالتأكيد يختلفان في تكلفة عملية دعامة الانتصاب النهائيه:

1- الدعامة المرنة

  • هذا النوع من دعامة الانتصاب قد لا يكون مرضيا لجميع الرجال في مختلف الأعمار السنية نتيجة اختلاف بسيط في آلية الانتصاب عن الطريقة الطبيعية.
  • يحتاج الرجل إلى استخدام يديه لكي يتم فرد وانتصاب العضو الذكري في بداية العلاقة الزوجية كما أنه يمكن ممارسة العلاقة الجنسية أكثر من مرة مع المحافظة على قوة وصلابة القضيب لكي يتم بكل سهولة إيلاجه في المهبل.
  • بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية والقذف يتمكن الرجل من إعادة ثني العضو الذكري لكي يحدث الارتخاء مرة أخرى دون وجود أي مشاكل.
  • بالتأكيد هناك أحجام مختلفة من الدعامة المرنة بحيث تتناسب مع طول وحجم وعرض مختلف أنواع العضو الذكري عند الرجل.

تصفح أيضًا: علامات ضعف الخصوبة عند الرجل

سعر الدعامة المرنة

سعر الدعامة المرنة في مصر يتراوح بين 50000 حتى 100000 جنيه مصري تقريبا، ويعتبر سعر الدعامة المرنة أقل من تكلفة من دعامة القضيب الهيدروليكية

 

سعر دعامة القضيب

2- الدعامة الهيدروليكية

  • أكثر انتشارا من الدعامات المرنة ويفضلها الرجال بشكل كبير وتعتبر ذات تكلفة مرتفعة نسبيا عن سعر الدعامة المرنة.
  • لها دور فعال في تحفيز الانتصاب وتصلب القضيب خلال العلاقة الزوجية بشكل كبير دون أن تؤثر على الشهوة الجنسية.
  • يفضلها الكثير من الرجال نتيجة أن ديناميكية عملها تتشابه بشكل كبير مع الطريقة الطبيعية لانتصاب وارتخاء العضو الذكري حيث تتكون من قطعتين أو ثلاثة قطع كالاتي: اسطوانتين سيليكون ومضخة موجودة في منطقة في كيس الصفن عند الضغط عليها يبدأ ملء الاسطوانتين لتحقيق الانتصاب وبعد الانتهاء يتم الضغط عليها مرة أخرى يحدث الارتخاء بصورة كاملة وقد يكون الخزان الذي يحتوي على المحلول الملحي ملازما للمضخة أو قطعة منفردة.
  • تساعد بشكل كبير الحصول على انتصاب مثالي لفترات زمنية طويلة لاستمتاع الرجل بالعلاقة الزوجية وإشباع رغبة شريكة الحياة.

تصفح أيضًا: دعامة القضيب

سعر دعامة الذكر في مصر

يُمكنك التعرف على سعر دعامة الذكر في مصر سواء كانت دعامة مرنة او دعامة هيدروليكية من خلال التواصل عبر الواتساب مع الدكتور احمد فودة وحجز استشارة لتعرف سعر دعامة القضيب المناسبة لك، حتى تتمكن من علاج ضعف الانتصاب نهائيا بأفضل سعر دعامة الذكر في مصر يُمكنك الحصول عليه:

للتواصل واتس اب اضغط هناكم ‌المدة الكافية للانتهاء من إجراء جراحة دعامة الانتصاب؟

بعدما تعرفنا على أهم العوامل التي تحدد سعر دعامة القضيب دعونا نتحدث عن الفترة الزمنية اللازمة للانتهاء من جراحة دعامة القضيب:

  • تختلف الفترة الزمنية اللازمة للانتهاء من جراحة دعامة الانتصاب بناءا على نوع الدعامة المستخدمة.
  • يستغرق الأمر وقت أطول عندما يقوم دكتور أحمد فوده دكتور أمراض ذكورة وتناسلية وأفضل دكتور مسالك بولية في مصر بتركيب الدعامة الهيدروليكية عن استخدام الدعامة المرنة.
  • لكن بصفة عامة تستغرق العملية فترة زمنية قصيرة لا تزيد عن ساعة بناء على نوع الدعامة.
  • يمكن للرجل أن يخرج من المستشفى في نفس اليوم ويعود إلى المنزل تزامنا مع استخدام مسكنات الألم، مضادات الالتهابات غير الستيرويدية والمضادات الحيوية للمساعدة بشكل كبير على سرعة شفاء والتئام الجرح في منطقة العضو الذكري.

كم سعر دعامة القضيب في مصر؟

إن سعر دعامة القضيب في مصر يتراوح بين 50000 حتى 100000 جنيه مصري وتعتبر دعامة القضيب المرنة أقل تكلفة من دعامة القضيب الهيدروليكية

سعر عملية دعامة الانتصاب ماذا يشمل؟

1. الدعامة. 2. جميع مستلزمات العملية. 3. جميع الأدوية المستخدمة داخل العملية. 4. الاقامة في المستشفي. 5. أجر الجراح والمُساعدين الطبين. 6. المتابعة الدورية بعد العملية.

ما هي عملية الدعامة للعضو الذكري؟

كم تستغرق عملية دعامة القضيب الذكري؟

إن عملية دعامة القضيب الذكري تختلف من شخص لآخر وذلك بناء على نوع الدعامة التي يتم تركيبها، ولكن بشكل عام فيُمكن أن تتراوح مدة تركيب دعامة العضو الذكري من ساعة إلى ساعتين تقريباً.

من هو المرشح لعملية دعامة الذكر؟

المرشح لعملية دعامة الانتصاب - دعامة القضيب- الرجل الذي يُعاني من ضعف الانتصاب وحاول العلاج بكافة الطرق لكنها تفشل، وبالتالي يلجأ إلى عملية دعامة القضيب المرنة أو الهيدروليكية وذلك لمعالجة مشكلة ضعف الانتصاب لديه.

المصادر:

clevelandclinic