إن عملية تكبير القضيب تعتبر من العمليات التي تحتاج إلى الكثير من الخبرة، والكثير من الإجراءات والفحوصات المتنوعة، وهذا لأنها تعتمد على زيادة طول القضيب وعرضه، وبالتالي فهي تحتاج إلى إجراء طبي متخصص جدًّا.

ولأنها تعتبر من العمليات الصعبة والحساسة، فبالتالي من الضروري أن يتم إجرائها على يد أفضل طبيب يعمل على توفيرها بطريقة جيدة وآمنة ودائمة، ويعمل على توفيرها بدون أن تضر أو تؤذي الرجل، وهذا ما سوف نتحدث الآن عنه.

ما هي عملية تكبير القضيب؟

هذه العملية من العمليات الخطيرة التي تحتاج إلى مركز جيد لإجرائها مثل مركز الدكتور أحمد فودة، والذي يعمل على توفير هذه العملية بأفضل التقنيات، حيث أن عملية تكبير القضيب تعتبر من أهم العمليات الخطيرة.

فهي تعتمد بشكلٍ أساسي على الزيادة من طول القضيب وعرضه، وتعتمد على زراعة المضخات الخاصة بالتفريغ، وعلى بعض الأنواع من الكريمات التي تحفز من زيادة القضيب، بالإضافة إلى التمارين الرياضية، وبعض الإجراءات الجراحية التي تساعد بشكلٍ كبير في ذلك.

ودائمًا ما يفضل الأطباء أن تكون العملية الجراحية هي الخيار الأخير لحل المشكلة، ويبدؤون أولًا بالعلاجات البسيطة، التي من خلالها يمكن التحسين من المشكلة، ولكن في حالة فقدان الأمل فإن الطبيب المعالج يرشح القيام بعمل العملية، ولكن من الضروري أن يكون طبيب خبير، لأنها عملية دقيقة للغاية.

للتواصل واتس اب اضغط هنا

متى يتم عمل عملية تكبير القضيب؟

الكثير من الرجال تنتابهم الشكوك حول أن حجم القضيب لديهم صغير، وفي الكثير من الأوقات ما يكون الأمر نفسي فقط، ولا يكون حقيقيًّا بالنسبة للحسابات الطبية، ولذلك فلابد قبل أن يتم التوجه إلى خيار عملية تكبير القضيب أن يتم التعرف أولًا على الحجم الغير طبيعي للقضيب، والتي يتمثل في الآتي:

  • يقال على القضيب الطبيعي النموذجي هو الذي يكون في حالة الانتصاب طوله من 5 إلى 6 بوصة، ويكون محيطة يعادل من 4 إلى 5 بوصة، أما عن حالته في الارتخاء فيكون هناك تفاوت.
  • في حالة كان القضيب أصغر من هذه التقييمات فهذا يدل أنه صغير عن الطبيعي، والتي من الممكن أن تكون بسبب مشكلات هرمونية لدى الرجل، وهي التي تسبب صغر حجم القضيب.
  • الحجم الذي بسببه قد يختار الطبيب عمل العملية هو 3 بوصات، لأن هذا حجم أصغر من الطبيعي بمقدار كبير جدًّا.

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381

تقنيات تكبير القضيب في مركز الدكتور أحمد فودة

هذه العملية تقام في المركز بطريقة ناجحة ودائمة بالفعل، لأنه من أكبر المراكز التي توفر كل الإمكانيات التي من خلالها يمكن الحصول على قضيب كبير، وبالتالي فإن الطبيب المعالج يختار عملها ضمن الكثير من العمليات المتعلقة بالقضيب وحجمه، حيث يتم عمل عملية تكبير القضيب في هذا المركز بناءً على هذه التقنيات:

التقنية الأولى: من خلال إطالة وتضخيم القضيب، ويطلق عليها اسم (modified sliding techunique) التي من خلالها يتم زرع دعامة مرنة تعمل على توفير الزيادة من طول القضيب بنسبة من 2 إلى 7 سم في طوله، مع توفير زيادة أيضًا في السمك والمحيط بقدر 4 سم.

التقنية الثانية: وهي التي يطلق عليها اسم (suspensory ligament release) التي تزيد من طول القضيب بحوالي من 2 إلى 4 سم، ويتم زيادة حوالي 4 سم في السمك.

التقنية الثالثة: هي التي يتم استعمالها من خلال المزج بين العمليتين، والتي يكون فيها مجموع إطالة القضيب، من 4 إلى 11 سم عن طوله الطبيعي.

للتواصل واتس اب اضغط هنا

ما هي العادات الصحية التي تساعد على تكبير القضيب؟

من الجدير بالذكر أن العادات الصحية الخاطئة الكثيرة التي يتم عملها على مدار اليوم هي التي تعمل على التقليل من فكرة تطويل القضيب، وبالتالي فهذه أهم العادات الصحية التي تساهم في تكبير القضيب، وتحفز على جعله بصحة أفضل:

  • الحرص على ممارسة الرياضة والتمارين بانتظام، لأن الرياضة لديها قدرة على جعل الجسم أكثر قوة وصلابة، وهذا أيضًا يؤثر بطريقة إيجابية على القضيب وسلامته.
  • التقليل من تناول الوجبات التي تحتوي على اللحوم الحمراء.
  • الابتعاد عن التدخين.
  • الإقلاع عن تناول الكحول أو أنواع المخدرات المختلفة؛ لأنها تؤثر على الجسم، وتجعله دائمًا في خمول، وبالتالي تؤثر على حجم القضيب.
  • المحافظة على الوزن أن يكون صحي وطبيعي، والابتعاد عن زيادة الوزن تمامًا.
  • يمكن أيضًا عمل تمارين الإطالة، والتي من خلالها يتم الخضوع تحت جهاز يعمل على تقنية سحب القضيب إلى الأمام من خلال شده بطريقة بسيطة.
  • وفي الكثير من الأوقات ما يرشح الأطباء الحبوب والكريمات قبل العملية، لأنها تحتوي على المعادن الكثيرة والأعشاب والفيتامينات التي تكبر من حجم القضيب.

تصفح أيضًا: كيفية التخلص من وجع الخصيتين نهائياً؟

الأسئلة الشائعة حول عملية تكبير القضيب

الآن سنقوم بتوضيح اهم وابرز الأسئلة الشائعة حول عملية تكبير القضيب:

هل عملية تكبير القضيب في مركز الدكتور أحمد فودة آمنة؟

نعم، العملية تتم في المركز بأمان تام، وهي ناجحة تمامًا أيضًا.

ما هي الأمور التي يمكن أن تحسن من طول القضيب في العادات اليومية؟

التمارين الرياضية المنتظمة، والعادات الصحية في تناول الطعام، وتجنب زيادة الوزن.

هل تتم عملية تكبير القضيب بمجرد اختيار المريض؟

لا، بل يتم عمل الفحص أولًا لدراسة طول القضيب الأساسي للمريض، الذي من الممكن ألا يكون في حاجة إلى عمل هذه العملية.