يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة تطويل القضيب بشكل سريع، خاصة بعد التطور الكبير في الطب أصبح هناك الكثير من الوسائل التي يمكن من خلالها القيام بهذه المهمة والتي لا تحتاج في بعض الأحيان إلى التدخل الجراحي ويتم الاكتفاء فقط ببعض الأدوات والعلاجات الدوائية التي أصبحت فعالة بشكل كبير بعكس ما كان يحدث سابقا.

وفي هذا المقال سوف نتناول هذا الموضوع بالتفصيل مع التعرف على حالات التدخل الجراحي مع د. أحمد فودة أفضل دكتور جراح متخصص في هذا المجال والذي أثبت نجاحا هائلا على مدار سنوات عمله في طب المسالك البولية وجراحات الضعف الجنسي وأمراض العقم والذكورة.

طريقة تطويل القضيب

هناك عديد من التدخلات الطبية التي تحتاجها بعض الحالات في تكبير العضو الذكري من خلال العمليات الجراحية والتي أثبتت كفاءة عالية في تحقيق نتائج فعالة في هذا الصدد من خلال بعض التقنيات منها:

عملية تكبير القضيب - الحل الأفضل لعلاج صغر حجم القضيب - دكتور أحمد فودة

  • جراحات دعامة القضيب لإطالته مع شد الدهون

يقوم الدكتور أحمد فودة بإجراء عمليات إطالة القضيب من خلال تقنيات حديثة قائمة على تركيب الدعامات من خلال شد دهون منطقة العانة إلى الخلف والعمل على لصقها بعظام منطقة الوسط.

بعدها يتم تركيب الدعامة للعضو الذكري والتي تساعد على علاج ضعف الانتصاب أيضا، كل هذا يتم بتقنيات عالية يعمل بها الدكتور تساعد في إنهاء الجراحة في غضون 5 دقائق.

وتعتبر عملية إطالة القضيب بالدعامات من العمليات الفعالة جدا والتي تعمل على إطالة القضيب من 2 سم إلى حوالي 7 سم حسب وضع الحالة.

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381

  • جراحات تركيب الدعامات مع إزالة الدهون

تعتبر هذه التقنية أيضًا من أهم التقنيات التي يتم استخدامها في طريقة تطويل القضيب  وتقويته من خلال العمل على إزالة الدهون في منطقة العانة بالكامل، وذلك في حالات السمنة الشديدة والتي يكون من الصعب عمل الشد وحده فيها.

وهنا يتم استئصال الأكياس الجلدية المتدلية مع دهون منطقة العانة بالكامل للوصول إلى حجم مناسب للعضو الذكري، في نفس الوقت يقوم الطبيب بتركيب الدعامة من خلال نفس الفتح الجراحي الذي يتم في مكان بعيد عن منطقة العضو الذكري أعلى العانة.

كما تعمل هنا الدعامة على علاج ضعف الانتصاب وتحسين الأداء بشكل كبير، بالإضافة إلى إطالة حجم القضيب.

ومن أهم الجراحين الذين كان لهم اليد العليا في تطبيق هذه التقنيات الحديثة والفعالة بنجاح كبير هو الدكتور أحمد فودة والذي يعتبر من أمهر الأطباء الجراحين الذين لديهم من الكفاءة والمهارة ما يكفي لإجراء مثل هذه الجراحات بكل أمان دون أي آثار جانبية وبأقل تكلفة وأسرع وقت.

تصفح أيضًا: ألم الخصيتين المفاجئ

ما هي الحالات التي تحتاج تركيب دعامات للقضيب؟

بعد التعرف على طريقة تطويل القضيب نحب القول بأن تركيب الدعامة للقضيب يساعد كثيراً في حل الكثير من المشاكل الجنسية التي يعاني منها بعض الأزواج والتي تتسبب في بعض الأحيان في حدوث حالات انفصال.

ولكن مع التقنيات الحديثة أصبح الأمر أبسط وأقل تعقيدا حيث يمكن تركيب الدعامات للتخلص من هذه المشاكل، وهنا نتعرف على أهم الحالات التي تحتاج إلى تركيب دعامات:

  • حالات العجز الجنسي الكامل

هذه الحالات التي يعاني منها بعض الرجال في مراحل سنية مختلفة خاصة مع تقدم العمر والتي يُصاب معها بعدم القدرة على الانتصاب تماما حتى مع تناول المنشطات الجنسية المساعدة.

وهنا تساعد عمليات تركيب الدعامة المريض في استعادة الانتصاب بدون الحاجة إلى محفزات خارجية من خلال المساعدة على تدفق الدم إلى هذه المنطقة بشكل جيد مما يعيد القدرة على الانتصاب مرة أخرى.

  • حالات ضعف الانتصاب

 قد يكون تركيب الدعامات هو الحل الأمثل بعد فشل الحصول على نتائج مرضية من استخدام المنشطات والعلاجات الدوائية في استعادة قوة الانتصاب بالشكل المطلوب أن يتم اللجوء إلى عمليات تركيب الدعامة للقضيب والتي تعتبر أيضا فعالة كـ طريقة تطويل القضيب.

لذلك، لا تتردد عند الحاجة إلى إجراء هذا النوع من الجراحات، خاصة مع أفضل طبيب يمكنك الاعتماد عليه في دخول العملية بشكل آمن وضمان عدم وجود أي آثار جانبية ، وهو الدكتور أحمد فودة الذي يعتبر من أفضل الأطباء الذين يملكون الخبرة الكبيرة في هذا المجال من خلال عدد كبير من الجراحات الناجحة التي قام بها على مدار سنوات عمله.

أنواع جراحات تكبير العضو الذكري

هناك نوعين من الجراحات التي يمكن الاعتماد عليها في تكبير حجم العضو الذكري، وهذه الأنواع تتمثل فيما يلي:

  • إطالة العضو الذكري:

في بعض الأحيان تكون مشكلة الرجل متمثلة في قصر القضيب ويكون لديه الرغبة في إجراء عملية إطالة له، ويكون الإجراء الشائع في هذه الحالة هو قيام الدكتور أحمد فودة بعملية تقوم تقنيتها على قطع الرباط الواصل بين القضيب وعظام الحوض والذي يعمل على تقليص طوله بشكل ما.

هذه العملية تعتبر طريقة تطويل القضيب  إلى حد ما بطول لا يتعدى بوصة واحدة، إلا أن هذه العملية ضرورية للكشف عن الأجزاء المخفية من القضيب، وهنا يكون هناك حاجة إلى الأجهزة المستخدمة في تمديد الطول بشكل أكبر على مدى فترة لا تقل عن 6 أشهر حتى يمكن الحصول بعدها على نتائج ملموسة.

خلال هذه الفترة يتم المتابعة مع الدكتور أحمد فودة للوقوف على التطورات التي تحدث بشكل مستمر والتعرف على مدى استجابة العضو الذكري للتمرينات والأجهزة التي يتم استخدامها.

للتواصل واتس اب اضغط هنا

  • عمليات توسيع القضيب

وتعتبر هذه العمليات مجدية بالنسبة للرجال الذين يشكون من نحافة العضو الذكري والرغبة في تضخيم حجمه، يقوم هنا الدكتور أحمد فودة بإجراء عملية زرع الدهون بداخل القضيب تزيد من سمكه، أو من خلال حقن السيليكون أيضا وتستغرق هنا الجراحة وقت لا يزيد عن 20 دقيقة يتم بعدها الحصول على نتائج فعالة.

وفي ختام المقال الذي قمنا فيه بمناقشة طريقة تطويل القضيب من خلال العمليات الجراحية التي يقوم بها الدكتور أحمد فودة والذي يعتبر من أكفأ الأطباء في هذا المجال، ننصح إذا كُنت من يعاني من العجز الجنسي وضعف الانتصاب التوجه السريع للطبيب احمد فودة والحصول على العلاج الفعال بعج معرفة المشكلة.