يتساءل الكثير من الرجال ممن يعانون من ضعف الانتصاب الشديد عن سعر جهاز الانتصاب للمساعدة في التغلب على هذه المشكلة المرضية ويعتبر أكثر فاعلية من البدائل العلاجية الأخرى واستعادة القدرة الجنسية من جديد.
تواصل الآن مع عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية للاستفسار الكامل عن سعر جهاز الانتصاب.
أصبحت مشكلة الضعف الجنسي مشكلة مؤرقة للكثير من الرجال في أعمار سنية مختلفة وأسبابها المرضية الكثيرة تختلف من رجل إلى ٱخر ولكن للأسف الشديد في النهاية تعيق الوظائف الجنسية وتؤثر سلبا على طبيعة العلاقة الزوجية.
سعر جهاز الانتصاب ليس مرتفعا والتكلفة النهائية مقارنة بالنتائج الفعالة التي يلاحظها الرجل تعتبر مناسبة جدا ومرضية لمختلف الرجال.

دعونا نتعرف الآن على جهاز الانتصاب:

قبل أن نتحدث عن سعر جهاز الانتصاب دعونا نتعرف على هذا الجهاز عن قرب:

  • جهاز الانتصاب عبارة عن دعامة ذكرية طبية معقمة يتم زراعتها بشكل دقيق جدا من قبل الدكتور أحمد فودة خارج النسيج الكهفي الموجود بالعضو الذكري وكيس الصفن بناءا على نوع الدعامة الطبية.
  • تساعد هذه الدعامة على حدوث الانتصاب بشكل يحاكي الانتصاب الطبيعي عند العلاقة الزوجية ويكون فعالا للغاية عند الرجال في مختلف الأعمار السنية ويساعدهم مرة أخرى على استعادة القدرة الجنسية فهو أكثر فاعلية عن البدائل العلاجية الأخرى التي يتم الترويج لها بطرق خاطئة عبر وسائل السوشيال ميديا.

ما هو سعر جهاز الانتصاب؟

سعر جهاز الانتصاب
سعر جهاز الانتصاب
  • بالتأكيد يختلف سعر جهاز الانتصاب بناءا على نوع الدعامة الطبية التي يتم تركيبها خارج الجسم الكهفي للقضيب فهناك أنواع مختلفة أهمها الدعامة المرنة القابلة للثني و الدعامة الهيدروليكية ذات القطعتين والثلاث قطع.
  • بصفة عامة سعر الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع مرتفع نسبيا عن بقية الدعامات الأخرى وهي الأكثر تفضيلا من قبل الرجال من مختلف البلدان حول العالم لأنها تحاكي بشكل كبير عملية الانتصاب الطبيعية.
  • تحتوي على ثلاث قطع اسطوانتين من السيليكون خارج الجسمين الكهفيين للقضيب، مضخة هوائية داخل كيس الصفن يتم الضغط عليها عند رغبة في حدوث الانتصاب ثم اعادة الضغط عليها مرة أخرى لحدوث الارتخاء بعد عملية القذف وخزان به محلول ملحي داخل جدار البطن.
  • يتم تحديد سعر جهاز الانتصاب ” دعامة الانتصاب ” ونوع الدعامة الطبية المناسبة لهذا الرجل بناءا على رؤية الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية بادر بحجز موعدك الآن في العيادة.

سعر جهاز الانتصاب دعامة الانتصاب المرنة:

الدعامة المرنة للانتصاب من أنواع الدعامات الطبية التي يتم استخدامها للتغلب على مشكلة الضعف الجنسي عن طريق عملية جراحية يتم خلالها فتح شق بسيط في كيس الصفن من ناحية البطن ليتم زرع الاسطوانتين خارج النسيج الكهفي في العضو الذكري.
يطلق عليها اسم الدعامة القابلة للثني والفرد أو الدعامة الصلبة لأن ميكانيزم عملها يعتمد على فرد الدعامة وثنيها مرة ٱخرى عند البدء في العلاقة الجنسية ثم إعادته إلى موضعها لحدوث الارتخاء بعد عملية القذف والانتهاء من العملية الجنسية.
سعر جهاز الانتصاب ” دعامة الانتصاب ” من نوع الدعامة المرنة متوسط نسبيا ويمكنك الاستفسار عن كامل الأسعار من خلال التواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية.

سعر جهاز الانتصاب دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين:

الدعامة الهيدروليكية أكثر تفضيلا من الرجال في جميع بلدان العالم لأنها بشكل كبير تشعرهم بمحاكاة العملية الطبيعية لانتصاب العضو الذكري وارتخائه.
الدعامة الهيدروليكية يتم تركيبها بنفس تقنية العملية الجراحية السابقة عند تركيب دعامات الانتصاب المرنة عن طريق وضع اسطوانتين معدنيتين من السيلكون الطبي خارج الجسمين الكهفيين للعضو الذكري.
لكن توجد مضخة يتم تركيبها في منطقة معينة داخل كيس الصفن وهي المسؤولة عن حدوث الانتصاب عند الرغبة الجنسية وإتمام العلاقة الزوجية ثم إعادة الضغط عليها مرة أخرى لتفريغ الأسطوانتين المعدنيتين من المحلول الملحي وحدوث الارتخاء مرة اخرى.
تواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة للاستفسار عن سعر جهاز الانتصاب “دعامة الانتصاب ” من نوع الدعامة الهيدروليكية ذات القطعتين.

سعر جهاز الانتصاب دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع:

تعتبر أفضل أنواع جهاز الانتصاب “دعامة الانتصاب ” التي يفضلها الكثير من الرجال هي نفس عمل الدعامة الهيدروليكية ذات القطعتين ولكن الفرق الوحيد في وجود قطعة ثالثة وهي عبارة عن خزان المحلول الملحي يتم تركيبها بدقة شديدة في جدار البطن دون أن يكون هذا المحلول مع المضخة الهوائية الموجودة في كيس الصفن مثل الدعامة ذات القطعتين.
تعتبر أكثر تكلفة من أنواع سعر جهاز الانتصاب ولكنهم أكثر أنواع الدعامات الطبية محاكاة لعملية الانتصاب الطبيعي ويفضلها مختلف الرجال وينصح بها الدكتور أحمد فودة للتغلب على مشكلة الضعف الجنسي عند الرجل، تواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة للاستفسار عن سعر الدعامة.

اقرأ ايضا: أفضل دعامة للانتصاب

متى يتم اللجوء إلى استخدام جهاز الانتصاب “دعامةالانتصاب” ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن سعر جهاز الانتصاب والرغبة في تركيبه للتغلب على مشكلة الضعف الجنسي ولكن لا يتم استخدام الدعامات الطبية إلا تحت إشراف الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية عند رؤيته احتياج المريض لذلك الجهاز الطبي:

  • لا يتم مطلقا استخدام جهاز الانتصاب الطبي إلا عند الرجال الذين يعانون من ضعف جنسي شديد جدا غير مستجيب لأي من أنواع العلاجات الدوائية المختلفة التي تساعد على تحفيز تدفق الدم إلى القضيب وحدوث الانتصاب بشكل قوي.
  • يتم استخدام جهاز الانتصاب الطبي “دعامة الانتصاب ” في حالة المرضى الذين يجدون مشاكل خطيرة من استخدام المنشطات الجنسية المختلفة التي تساعد على حدوث الانتصاب نتيجة الإصابة ببعض أنواع الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، انخفاض حاد في مستوى ضغط الدم والحساسية المفرطة تجاه المواد الفعالة في هذه المنشطات.
  • تواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة لمساعدتك على حل مشكلة الضعف الجنسي التي تواجهك بأفضل التقنيات العلاجية المختلفة والاستفسار عن سعر جهاز الانتصاب الطبي.

مجموعة من النصائح الهامة لمنع التعرض إلى مشكلة ضعف الانتصاب:

الصحة الجنسية والإنجابية من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها الكثير من الرجال في مختلف الأعمار السنية عن طريق:

  • المحافظة على الوزن الصحي المثالي خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى وإن كانت عبارة عن المشي الخفيف لمدة نصف ساعة يوميا.
  • الاهتمام الشديد بتناول الأطعمة الصحية الغنية بالمعادن، الفيتامينات والعناصر الغذائية القيمة مثل: الخضروات الورقية، الفواكه، البروتينات والأسماك الدهنية التي تحتوي على الأوميجا 3 وتجنب الأطعمة الجاهزة السريعة المليئة بالكولسترول السيء والدهون الثلاثية والحلويات المصنعة والسكريات.
  • حافظ على توازن الهرمونات الجنسية في جسمك عن طريق حمل الأثقال بما يتناسب مع طبيعة جسمك وتجنب استخدام أي من البدائل الهرمونية التي يتم ترويجها عبر وسائل الانترنت لزيادة القدرة العضلية وغيرها من الحبوب التي تضر كثيرا بصحة الجسم.
  • ابتعد عن التدخين واهتم كثيرا بأخذ قسط كاف من الراحة والنوم على مدار اليوم، تجنب التوتر والقلق والعصبية المفرطة والمحافظة على هدوء الأعصاب.
  • عند الشعور بأي مشكلة مرضية تعيق الحياة الجنسية والإنجابية سارع في حجز موعدك مع عيادة الدكتور أحمد فودة ولا تهمل المشكلة.

 

المصادر:
https://www.mayoclinic.org/tests-procedures/penile-implants/about/pac-20384916