زراعة خصية تعويضية تجميلية

>

زراعة خصية طبيعية او زراعة خصية صناعية يحتاج لها عديد من الرجال في مختلف الأعمار السنية وذلك بسبب تعرضهم إلى الكثير من التشوهات والمشاكل المرضية التي تؤثر على صحة الخصيتين وتتسبب في فقدان إحدى أو كلتا الخصيتين من كيس الصفن.

ويعتبر الهدف في الأساس من هذه العملية هي المظهر الخارجي الجمالي لكيس الصفن خاصة إذا ما كانت المشكلة في مرحلة الشباب المقبل على الزواج، والآن يمكن معرفة كل التفاصيل حول عملية زراعة خصية طبيعية بعد حجز زيارة في عيادة الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية يقوم بعمليات زراعة خصية صناعية تعويضية.

عملية زراعة خصية تعويضية تجميلية

عملية زراعة خصية طبيعية او زراعة خصية صناعية تعتبر إجراءً جراحيًا يهدف إلى استبدال خصية مفقودة أو غير صحية بخصية صناعية، فقد يواجه بعض الرجال مشاكل في الخصية بسبب عوامل مثل الإصابة أو الأمراض أو عمليات جراحية سابقة.

كما تعتبر الخصية الصناعية بديلاً جيدًا للخصية الطبيعية في توفير الهرمونات الذكرية والحفاظ على وظائف الخصية الطبيعية، ويتم تنفيذ العملية عادةً تحت تأثير التخدير الكامل ويتم استخدام تقنيات جراحية دقيقة لضمان النجاح وتقليل المخاطر المحتملة.

ويعتبر استعادة وظائف الخصية الطبيعية والمظهر الطبيعي للخصية هما أهم الفوائد المتوقعة من زراعة الخصية، كما تساهم عملية زراعة خصية صناعية في تحسين الجودة الحيوية للحياة وتحسين التوازن الهرموني للرجال الذين يعانون من نقص في هرمون التستوستيرون.

زراعة خصية صناعية

زراعة خصية صناعية

تعتبر عملية زراعة خصية صناعية في الجهاز التناسلي لدى الرجال بمثابة الحل الفعال في التأثير على الحالة النفسية بالإيجاب، حيث تؤثر تشوهات العضو الذكريعلى الحالة النفسية و العصبية للرجل بشكل كبير وذلك لعدم الرضا عن الشكل أو المفعول الجنسي.

لذلك معظم الرجال يلجأون لعملية زراعة خصية صناعية ليتمكنوا من تغيير حياتهم واستعادة  الثقة في النفس، ويوجد أنواع متعددة لعملية زراعة الخصية التعويضية وهي تختلف بناء على المولد المُستخدمة:

  • مادة السيليكون
  • مادة بولي ايثيلين
  • مادة الداكرون
  • رغوة هلامية للحقن المباشر

وتعتبر زراعة خصية صناعية من مادة السيليكون هي الأقدم والأكثر شيوعاً في عمليات زراعة الخصية التعويضية، كما إنها أكثر أماناً على صحة الرجال، ويقوم الدكتور أحمد فودة بعمليات زراعة الخصية التجميلية والتي يُمكنك إجرائها بعد استشارته الطبية، ويُمكنك حجز الاستشارة الطبية من خلال التواصل عبر الواتساب:

للتواصل واتس اب اضغط هنا

أسباب إجراء عملية زراعة خصية طبيعية

هناك مجموعة مختلفة من الأسباب المرضية التي من شأنها تعريض الرجل إلى فقدان كلي أو جزئي لإحدى أو كلتا الخصيتين، ومن هذه المشاكل ما يلي:

  • التشوهات التي تصيب الخصيتين وكيس الصفن وقد تكون تشوهات خلقية منذ الميلاد أو مشاكل مرضية مكتسبة مع التقدم في العمر.
  • هناك حالة مرضية شهيرة تحدث منذ الميلاد أيضا وهي غياب الخصية وعدم نزولها نهائيا إلى كيس الصفن أو الإصابة بالخصية المعلقة.
  • التهابات شديده جدا وعدوى خطيرة في البروستاتا والمسالك البولية تؤثر سلبا على الخصيتين وتحفز من حدوث انكماش في الحجم.
  • الاستئصال الجراحي نتيجة التعرض إلى إحدى أنواع السرطانات والأورام الخبيثة بالقرب من الخصيتين.
  • التعرض إلى مشكلة التواء الخصيتين.
  • الكدمات والإصابات العنيفة في منطقة كيس الصفن نتيجة حوادث السير أو السقوط من الأماكن المرتفعة أو ضربة شديدة جدا في هذه المنطقة بسبب ممارسة التمارين الخطيرة.

زراعة خصية صناعية - زراعة خصية تعويضية تجميلية - أحمد فودة

كيفية الاستعداد إلى القيام بعملية زراعة العضو التناسلي الذكري؟

  • لابد من التشخيص البدني صحيح من قبل الطبيب المختص الذكور والتناسلية لتحديد السبب الرئيسي في المشكلة وهل تجدي الزراعة التعويضية نفعا أم لا؟
  • مع التطور الكبير في عالم الذكورة والتناسلية أصبحت هذه العملية بسيطة ولا تسبب الآلام أو مخاطر مثل السابق حيث يتم استخدام التخدير الموضعي.
  • بعد ذلك يبدأ الطبيب المختص بفتح شق مناسب في كيس الصفن بهدف تمرير الخصية السيليكونية التي تشبه بشكل كبير الخصية الطبيعية دون أن تتسبب في أي أنواع الحساسية أو الأضرار على الصحة الجنسية للرجل.
  • يتم إغلاق هذا الشق مرة أخرى عن طريق استخدام أنواع مختلفة من الخيوط الجراحية التي لا تترك آثارا أو ندبات بعد التئام الجروح.
  • بعد إتمام العملية يحتاج الرجل إلى عدة أيام للراحة ثم بعد ذلك يبدأ في ممارسة حياته الطبيعية دون أدنى مشاكل.
  • يجب عليه تجنب حمل الأشياء الثقيلة أو ممارسة التمارين العنيفة أو الانغماس في العلاقة الجنسية لفترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 5 أسابيع بعد العملية.

تواصل الآن خلال Whatsapp مع عيادة الدكتور أحمد فوده دكتور أمراض الذكورة والتناسلية لمعرفة المزيد عن عملية زراعة العضو التناسلي الذكري وزراعة الخصية الطبيعية.

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381

هل تؤثر زراعة خصية صناعية على الانتصاب؟

لا تؤثر عملية زراعة خصية صناعة على الانتصاب، فنجد أن غدة البروستاتا هي المسؤولة عن الانتصاب فهي التي تفرز السائل المنوي، وعند إجراء العملية واستبدال الخصية القديمة بالجديدة يُمكن أن يتأثر الانتصاب في فترة التعافي “الفترة الأولى من العملية” وبعد ذلك يعود االنتصاب لطبيعته بعد فترة التعافي والالتزام بجميع التعلميات والإرشادات التي ينوه بها الطبيب أحمد فودة.

هل تؤثر زراعة خصية صناعية على الإنجاب؟

هذه العملية لا تؤثر على الإنجاب نهائياً إلا في حالة واحدة وهي إجرائها مع طبيب غير خبير في مجال الجراحةالتناسلية؛ فمن الممكن أن يقوم بخطأ ما عقم الرجل أو الخلل بقدرة الرجل الإنجابية.

لذلك إذا كُنت ترغب في إجراء عملية زراعة خصية صناعية تجميلية عليك التواصل مع الدكتور أحمد فودة أفضل طبيب أمراض تناسلية وعقم وذكورة، كما لديه الخبرة الكافية لإجراء عمليات زراعة الخصية الصناعية، تواصل معه الآن.

اقرأ ايضا: زراعة خصية تعويضية تجميلية – كل ما تريد معرفته عن العملية

تواصل معنا

أهم الخدمات

اهم المقالات

العيادات

معلومات التواصل

+201111642381
info@drahmedfoda.com
جميع الحقوق محفوظة - دكتور أحمد فودة تصميم وتطوير Be Digital Agency