بعد انتشار الوعي الكبير لدى الرجال بأهمية دعامة العضو الذكري لاستعادة القوة الجنسية من جديد يتساءل الكثير عن تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر

بالتأكيد تختلف تكلفة عملية زرع دعامات للعضو الذكري بناءا على عوامل كثيرة أهمها نوع الدعامة المستخدمة.

يجب التوضيح أن تركيب دعامة العضو الذكري يكون تحت إشراف الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بوليه في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية  و يتم استخدامها في حالة فشل جميع البدائل الطبية الأخرى.

تابعونا خلال المقال للتعرف على تكلفة الدعامة للعضو الذكري.

تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر

متى يحتاج الرجل الى تركيب دعامه للعضو الذكري؟

قبل أن نبدأ حديثنا عن تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر دعونا نتحدث عن أشهر الفئات المرضية من الرجال التي تحتاج إلى تركيب دعامة الانتصاب:

  • يتم استخدام دعامة العضو الذكري في حالة فشل جميع البدائل الدوائية الأخرى في استعادة هذا الرجل القدرة على الانتصاب وممارسة الحياة الجنسية والإنجابية بصورة طبيعية.
  • القاعدة العامة تنص على ما إذا كان الانتصاب يتحقق عن طريق استخدام الأدوية المحفزة لتدفق الدم خلال الجسم الكهفي في القضيب حينها لا يتم تركيب دعامة العضو الذكري.
  • لكن للأسف الشديد هناك فئات مختلفة من الرجال يعانون من الأمراض المزمنة على إثرها ارتفاع ضغط الدم غير المنتظم، تصلب الشرايين، مرض السكري، أمراض القلب والأوعية الدموية، هبوط حاد في مستوى ضغط الدم والأنيميا الشديدة وجميع هؤلاء الأشخاص لا يستطيعون استخدام المنشطات الجنسية لأنها قد تسبب مخاطر كبيرة على حياتهم.
  • بعد تعرض العضو الذكري الى كدمة أو إصابة عنيفة مثل السقوط من الأماكن المرتفعة أو حوادث السير العابرة أو خلال ممارسة الرياضات القاسية ينتج عن هذا الأمر تهتك تام في النسيج الكهفي والكثير من الندبات في الخلايا الداخلية للعضو الذكري ويكون الحل الوحيد لاستعادة القدرة الجنسية من جديد هو تركيب دعامة العضو الذكري.

للتواصل واتس اب اضغط هناهل تركيب دعامة الانتصاب تساعد الرجال في استعادة الانتصاب بشكل جيد؟

بالتأكيد هناك الكثير من النتائج الفعالة لاستعادة النشاط بقوة عند أكثر من 90% من الرجال الذين خضعوا لعمليات دعامة الانتصاب ومن هنا تأتي الحاجة الملحة إلى معرفة تكلفة عملية تركيب دعامات العضو الذكري في مصر.

يعتمد نجاح عمل دعامة الانتصاب عند الرجل عند اختيار أفضل دعامة الانتصاب تتناسب مع الحالة الصحية، سن الرجل واستخدامها بطريقة صحيحة مع المتابعة الدورية له من قبل الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية.

تكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصرتكلفة عملية زرع دعامات للعضو الذكري في مصر

تختلف تتكلفة عملية الدعامة للعضو الذكري في مصر بناءا على نوع الدعامة المستخدمة، كما يجب الاهتمام الشديد بالاستماع إلى رأي الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية لتحديد أفضل دعامة للانتصاب تتناسب مع الرجل.

دعامة الانتصاب الصلبة:

  • تعرف أيضا باسم دعامة الانتصاب المرنة وتعتمد فكرة عملها على فرد وثني الدعامة المزروعة خارج النسيج الكهفي داخل العضو الذكري عند الرغبة في حدوث الانتصاب ثم إعادة الثني مرة أخرى لحدوث الارتخاء.
  • التكلفة النهائية لدعامة الانتصاب الصلبة متوسطة السعر وليست مرتفعة مثل دعامة الانتصاب الهيدروليكية.

دعامة الانتصاب الهيدروليكية:

  • أفضل دعامة للانتصاب المفضلة لمختلف الرجال نظرا لأنها سهلة في الاستخدام بشكل كبير كما أنها تمنح الرجل إحساس يحاكي بصورة طبيعية عملية الانتصاب والارتخاء بعد القذف.
  • تكلفة دعامة الانتصاب الهيدروليكية أكثر من دعامة الانتصاب الصلبة نظرا لأنها تحتوي على جزئين أساسيين وهما اسطوانتين من السيليكون الطبي المزروعة خارج النسيج الكهفي في القضيب ولا تكون ظاهرة في حالة الارتخاء مثل الدعامة الصلبة والمضخة التي يتم زراعتها في كيس الصفن.
  • دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاثة قطع أكثر تكلفة من دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين لأن الخزان الذي يحتوي على محلول الملح يتم زراعته في جدار البطن بعيدا عن المضخة.
  • أي يمكننا القول إن أفضل دعامة للانتصاب وأكثرها تكلفة هي دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع.

تكلفة عملية دعامة الانتصابأهم الأمور التي تشملها تكلفة عملية زرع دعامات للعضو الذكري في مصر

عادة تحديد التكلفة النهائية لتركيب دعامة الانتصاب عند الرجل يتم بناءا على مجموعة هامة من الأمور التي تتحكم في متوسط التكلفة المادية، ومنها ما يلي:

  • قبل خضوع المريض إلى إجراء عملية تركيب دعامة الانتصاب يتم إجراء مجموعة مختلفة من الفحوصات الطبية اللازمة، الفحص البدني السريري، التحاليل المخبرية والأشعة التصويرية تحت إشراف الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية.
  • تكلفة عملية زرع دعامات للعضو الذكري والتي يتم فيها فتح شق بسيط في كيس الصفن من ناحية البطن ثم وضع اسطوانتين من السيليكون الطبي داخل جسم القضيب بخبرة ودقة شديدة دون المساس بالأعصاب في هذه المنطقة حتى لا تؤثر على النشوة الجنسية.
  • المتابعة الدورية للرجل بعد إجراء عملية تركيب دعامة الانتصاب لفترة زمنية كافية للتأكد من استجابة الجسم وعملها بطريقة صحيحة.
  • وأخيرا نوع دعامة الانتصاب المستخدمة فكما ذكرنا دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع تكلفتها مرتفعة أكثر من دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين أكثر من تكلفة دعامة الانتصاب المرنة.
أفضل دعامة للانتصاب
أفضل دعامة للانتصاب

دعامة الانتصاب الهيدروليكية ودعامة الانتصاب المرنة

بالرغم من أن التكلفة النهائية لتركيب دعامة الانتصاب الهيدروليكية أعلى من تركيب دعامة الانتصاب المرنة كما ذكرنا في حديثنا عن تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في مصر إلا أنها مفضلة عند الرجال أكثر لما يلي:

  • دعامة الانتصاب الهيدروليكية طريقة عملها تحاكي بشكل كبير حدوث الانتصاب والارتخاء الطبيعي وهذا يجعل الرجل يشعر بالرضا التام كما أنها سهلة في الاستخدام حيث يعتمد عملها في الضغط على المضخة الموجودة في كيس الصفن عند الانتصاب والارتخاء.
  • بالرغم من كفاءة عمل الدعامة المرنة وتحقيق الرضا التام في العملية الجنسية عند الكثير من الرجال إلا أنها قد تسبب لهم الإحراج خاصة عند ارتداء الملابس الدقيقة بالإضافة إلى أنه يتم الشعور بها عند الضغط على العضو الذكري وهو مرتخي.
  • لا يفضل الكثير من الرجال طريقة عمل دعامة الانتصاب المرنة التي تعتمد في كل مرة على فرد وثني الدعامة داخل القضيب عند الانتصاب وبعد حدوث الارتخاء.
  • ننصحك بضرورة التواصل مع عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية لتحديد أفضل دعامة للانتصاب تتناسب مع عمرك، حالتك الصحية والفحوصات التشخيصية.

لتكلفة العملية تواصل على: 01111642381

كم سعر دعامة الانتصاب في مصر؟

سعر دعامة الانتصاب في مصر تختلف حسب نوع الدعامة التي سيتم تركيبها دعامة مرنة أم دعامة هيدروليكية، ويجب العلم بأن الدعامة المرنة أقل تكلفة من الدعامة الهيدروليكية ولمعرف السعر تواصل على الرقم: 01111642381

ما اسباب انخفاض سعر دعامات القضيب في مصر؟

إن اسباب انخفاض سعر دعامات القضيب في مصر تتلخص في: 1. زيادة الطلب على عمليات دعامات القضيب. 2. زيادة المرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب. 3. توافر عديد من أنواع دعامات القضيب.

هل يمكن للأدوية و المنشطات أن تحل محل دعامات الإنتصاب ؟

يُمكن أن تحل الأدوية والمنشطات محل دعامات القضيب، لذلك يقوم الطبيب قبل إجراء عملية دعامات القضيب أن يختبر المنشطات التالية مع الحالة: فياجرا / سيلدينافيل ، ليفترا / فاردينافيل ، سياليس / تادالافيل.

ما أسعار دعامات الانتصاب خارج مصر؟

إن أسعار دعامات الانتصاب خارج مصر تختلف كثيراً عن داخل مصر لتتراوح بين 3500 دولار حتى 8500 دولار.

ما هي نسبة نجاح دعامة الانتصاب في مصر؟

إن نسبة نجاح دعامة الانتصاب في مصر تتراوح من 85% حتى 97% وهذه النسب تدل على مدى أمان العملية وفاعليتها في علاج ضعف الانتصاب.

ما مميزات دعامة الانتصاب؟

1. من الطرق الاكثر فاعلية في علاج ضعف الانتصاب. 2. من أسهل الطرق التي تجعل الرجل يمارس حياة زوجية سعيدة. 3. أنواع عديدة من دعامات الانتصاب.

تعرف ايضا علي:  السمك الطبيعي للعضو الذكري

المصادر:

mayoclinic