كيفية علاج تكبير الذكر وتأخير القذف؟ ما هو اسرع علاج لتكبير الذكر وتضخيمه؟ ما أفضل علاج تكبير القضيب بسرعة؟ انتشرت هذه الأسئلة كثيراً من الرجال الذين يعانون من صغر في حجم القضيب ويرغبون في معرفة أفضل الحلول الجراحية لتطويل القضيب الذكري بشكل آمن وسريع.

لذا دعونا نوضح لكم أفضل الأجوبة على كيفية تكبير القضيب وتأخير القذف بالحلول الجراحية الآمنة مع دكتور أحمد فودة.

طرق تكبير القضيب وعلاج لتكبير الذكر

كيفية تطويل القضيب؟ من أهم التساؤلات التي تدور في أذهان الكثير من الرجال خاصة مع الترويج المغلوط حول هذا الأمر في جميع وسائل السوشيال ميديا.

هناك الكثير من الوسائل العلاجية التي يتم الترويج لها بطريقة خاطئة تدعي أنه من خلالها يتم زيادة حجم وعرض وتطويل القضيب مثل أجهزة الشفط والمضخات الهوائية أو حتى العمليات الجراحية.

لكن معظم هذه الأمور لا يجدي نفعا مع كثير من الرجال حتى وإن حدث زاد الطول من 1 الى 2 سم في أحسن الأحوال لا يكون هناك فرقا واضحا، بل قد يسبب الكثير من المشاكل المرضية الواقعة على صحة القضيب.

إذا شعرت بالقلق حيال طول وعرض القضيب الخاص بك فقط تحدث مع الطبيب المختص بالذكورة والتناسلية حول الأمر فهو الشخص الوحيد القادر على توجيه النصح في هذا الأمر.

علاج لتكبير الذكر وتأخير القذف

اقرأ المزيد عن: عمليات زرع دعامة القضيب لعلاج ضعف الانتصاب بجميع أنواعها

علاج لتكبير الذكر وتأخير القذف

علاج تكبير القضيب وتأخير القذف متعدد منه:

  • العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى.
  • العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة.
  • العلاج النفسي أو السلوكي.

ويُمكنك الحصول على العلاج المناسب لك من خلال التواصل مع الدكتور احمد فودة أفضل دكتور أمراض عقم وذكورة في مصر يمكنه مساعدتك إذا ترغب في علاج لتكبير الذكر وتأخير القذف من خلال الواتساب:

للتواصل واتس اب اضغط هنا

اسرع علاج لتكبير الذكر

يُمكن اللجوء إلى اسرع علاج لتكبير الذكر وتضخيمه مع دكتور أحمد فودة وهو شفط الدهون من منطقة البطن أو الأرداف في جسم الرجل، ثم يتم حقن هذه الدهون في القضيب من أجل زيادة سمكه وتكبيره.

هذه الطريق تعتبر طريقة آمنة لتضخيم العضو الذكري بدون مخاطر قوية على الانتصاب، فهي تُساهم بكل كبير في تكبير الذكر وتضخيم سمكه في وقت قصير للغاية، ويُمكنك الحصول على هذه العملية مع دكتور أحمد فودة أفضل دكتور امراض العقم والذكورة في مصر.

اسرع علاج لتكبير الذكر

علاج تكبير القضيب جراحيا

يعتبر أفضل علاج تكبير القضيب هو جراحة إطالة القضيب (زيادة طول عضو الذكر) وتتم هذه العملية من اجل زيادة المسافة بين القضيب أو العضو الذكري وكيس الصفن، وتعمل هذه العملية على تعزيز حجم القضيب و زيادة محيط القضيب زيادة حجم الحشفة أيضًا، ويتم تكبير القضيب في هذه العملية بحوالي 1 سم حتى 3 سم.

لماذا يقبل الكثير من الرجال على تجربة طرق علاج لتكبير الذكر؟

للأسف الشديد مع الإعلانات الترويجية حول زيادة حجم وطول القضيب الخاص بالرجال بدأت تتواجد موجات من الهلع عند معظم الشباب والرجال حول هذا الأمر:

  • للأسف الشديد يحصل معظم الرجال عن معلوماتهم ويخص العملية الجنسية وطول وحجم وتكبير القضيب الطبيعي من خلال الإعلانات الترويجية المغلوطة أو حتى مشاهدة الأفلام الإباحية وهذا يؤثر سلبا على حياته الجنسية فقد يكون طبيعيا، ولكن القلق والمخاوف والمقارنة تجعله يشعر بالاستياء.
  • الإعلانات الترويجية التي تحرص فقط على زيادة الأرباح المادية واللعب على وتر المخاوف والقلق عند الرجال حول القوة الجنسية ومدى حرص الشركة على زيادة حجم وطول القضيب للاستمتاع بالعملية الجنسية.
  • من ناحية أخرى قد تكون المشكلة ناتجة عن المرأة نفسها التي تشعر الرجل بالإحراج وفقدان الثقة في نفسه نظرا أن لديها تجارب سابقة في حجم وطول القضيب متعلقة بمشاهدة الأفلام الهابطة أو قراءة المعلومات المغلوطة على وسائل  السوشيال ميديا.

تصفح أيضًا: شكل الخصية بعد عملية القيلة المائية

علاج لتكبير الذكر

متى يكون الرجل بالفعل في حاجة إلى طرق كيفية تكبير القضيب؟

يجب التنويه أن معظم الرجال ممن يتبعون كبر حجم القضيب بالفعل يمتلكون قضيبا طبيعيا ولا يحتاجون إلى أي طرق إضافية لزيادة الطول أو الحجم:

  • هناك حالة مرضية قد تصيب نسبة قليلة من الرجال تعرف علميا باسم صغار حجم القضيب والذي يكون حجمه صغيرا أو متوسطا وطوله أقل من 7.5 سنتيمتر.
  • ومع ذلك قد لا يؤثر هذا الأمر في إيلاج القضيب في المهبل والاستمتاع أو إشباع الرغبة الجنسية ما بين الرجل وزوجته وحدوث الحمل.
  • تكمن الحاجة الملحة إلى إجراء إحدى العمليات الجراحية التجميلية للقضيب للعمل على زيادة طوله أو حجمه فقط في حالة كان القضيب لا يعمل جيدا عند الرجل ولا يستطيع الإيلاج داخل المهبل.
  • طول القضيب الطبيعي عند معظم الرجال يتراوح ما بين 8 إلى 18 سم عندما يكون في هذا المتوسط ليس هناك أي ضرورة في محاولة تكبير أو زيادة حجم القضيب.
  • دائما ما ننصح الرجال الذين يشعرون بالقلق حيال هذا الأمر بسرعة التوجه إلى طلب الرعاية الصحية من قبل دكتور امراض ذكورة.

لا تتردد في استشارة الدكتور أحمد فوده أفضل دكتور مسالك بولية وجراحة المناظير ودكتور امراض الذكورة والامراض التناسلية حول أي أمر يدور في عقلك حول الحجم والطول الطبيعي للقضيب

للتواصل واتس اب اضغط هنا

ما هي أهم الطرق المنتشرة حول كيفية تكبير القضيب؟

هناك مجموعة مختلفة من الطرق التي تروج لها الكثير من الإعلانات المغلوطة على وسائل  السوشيال  ميديا والذين يزعمون انها لها تأثير في علاج تكبير الذكر وتأخير القذف بعضها قد يؤثر سلبا على صحة العضو الذكري لديك:

  • مجموعة من المستحضرات متمثلة في الحبوب والكريمات: كثير من هذه المواد تكون عبارة عن أعشاب طبيعية أو مواد كيميائية متمثلة في المكملات الغذائية المسؤولة عن تدفق الدم للقضيب أو تحسين الصحة الجنسية وللأسف الشديد الإفراط منها أو استعمالها بجرعات عالية قد يسبب الضرر الكبير الواقع على صحة الجسم الكهفي للقضيب.
  • من أشهر الطرق المنتشرة حول كيفية تكبير القضيب هي استخدام المضخات الهوائية التي تعمل بشكل كبير على ضخ التدفق الدموي والواصل للقضيب بشكل كبير بالفعل وهذه التقنية قد تساعد على زيادة طول وعرض وحجم القضيب مؤقتا ولكن استخدامها لفترة زمنية طويلة بسبب تدفق الدم بشكل كبير داخل الجسم الكهفي للقضيب والأوعية الدموية قد تسبب تورما في القضيب وضعف الانتصاب بسبب تضرر العضو الذكري.
  • بعض الأجهزة والأوزان لممارسة تمارين الإطالة في العضو الذكري: تهدف إلى زيادة طول القضيب عن طريق تمديد طوله من خلال الشد اللطيف ولكن هذا قد يؤثر سلبا على الأجزاء الداخلية للقضيب ويكون مؤلما عند بعض الرجال وقد يجدي نفعا في زيادة الطول القضيب نسبة قليلة جدا قد لا يتم ملاحظتها علاوة على الأضرار الناتجة عنه.
  • هناك طريقة أخرى قد يعتمد عليها الكثير من الرجال تسمى تمارين كيجل التي تعمل على تحفيز تدفق الدم من قاعدة القضيب إلى المقدمة وتقوية عضلات الحوض ومحاولة شد وجذب القضيب بهدف زيادة الطول والحجم على الرغم من ذلك لا توجد وسائل علمية داعمة لنجاح هذه التمارين في إطالة القضيب، على العكس عند أدائها بطريقة خاطئة قد تسبب الندبات والتشوه في القضيب.
  • استخدام جرعات عالية من الفياجرا أو أي من المنشطات الجنسية الأخرى والقيام بدهان كريمات وجيل وهي عبارة عن أحد التركيبات العلاجية قبل العلاقة الجنسية: بعض هذه المواد يسبب تهيجا شديدا جدا في البشرة وأنواع خطيرة من الحساسية وبعضها قد يحتوي على مواد ضارة تسبب ندبات وتشوهات في هيكل القضيب.

تصفح أيضًا: علامات ضعف الخصوبة عند الرجل
دعونا نتعرف الآن على أهم الطرق وأكثرها أمانا حول كيفية تتطويل القضيب

أهم الطرق وأكثرها أمانا حول كيفية تطويل القضيب

    1. في أول الأمر إذا ما كنت تشعر بالقلق حيال حجم وطول وعرض القضيب الخاص بك أو كانت هذه الشكوى من شريكة الحياة يجب التوجه بشكل سريع إلى الطبيب المختص بالذكورة والتناسلية فهو الشخص الوحيد القادر على نصيحتك بكل أمانة حول هذا الأمر.
    2. عندما يكون حجم وطول القضيب الخاص بك طبيعيا وليس هناك أي مشاكل قد يستدعي الأمر أن يقوم الطبيب بإحالتك إلى استشاري نفسي وعصبي لمساعدتك في التخلص من هذا القلق والخوف حول حجم وطول العضو الذكري الخاص بك.
    3. جميع الإعلانات المنتشرة على وسائل السوشيال ميديا حول كيفية تكبير القضيب والمستحضرات المتعلقة بالأمر كما ذكرنا في الأعلى لا تجدي نفعا فلا تكترث كثيرا لهذا الأمر، كما أن التدخل الجراحي التجميل بهدف زيادة الطول والحجم لا ينصح بها الكثير من الأطباء نظرا للأضرار المحتملة بعد ذلك.
    4. إذا ما كان يعاني المريض من مشكلة صغر حجم القضيب بالفعل بعد الفحص البدني من قبل الطبيب المختص بالذكورة والتناسلية قد يكون التدخل الجراحي هو الحل إذا ما كان مريض لا يستطيع استخدام القضيب بشكل طبيعي خلال العلاقة الجنسية.
    5. من النصائح الهامة التي يقدمها الكثير من الأطباء في هذا الأمر هو ممارسة التمارين الرياضية والوصول إلى الوزن المثالي وتقليل الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والكرش والأرداف فهذا يساعد كثيرا على رؤية القضيب وطوله وحجمه الطبيعي بعد التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الحوض.

         6. الاهتمام الشديد بتناول الأطعمة الصحية الغنية بالمعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية القيمة مثل: الخضروات والفواكه والأسماك البحرية للحصول          على أوميجا 3 الدهون غير المشبعة وعنصر الزنك بجانب ترطيب متكامل للجسم بالماء والسوائل الطبيعية الفريش، كل هذا يساعد على تعزيز الرغبة            الجنسية وزيادة معدل تدفق الدم بشكل طبيعي إلى القضيب مما يساعد على زيادة الثقة في النفس وتحسين الطول والحجم.

اسئلة شائعة حول علاج لتكبير الذكر وتأخير القذف

عضوي الذكري صغير ما الحل؟

تذكر أن حجم العضو الذكري الطبيعي للكبار عند تمدده هو 13.3 سم، وإذا كان قليلاً فسوف يختلف عن ذلك حال كانت أطول من 9.3 سم تقريباً. يجب تحديد سبب المشكلة قبل وصف العلاج المناسب من قِبَل الأطباء المتخصصين، وقد يستخدمون الهرمونات أو اجراء عمليات الجراحية لضمان علاج ناجح

هل 10 سم كافي؟

يمكن للطول أن يتراوح من ٨ إلى ١٨ سم عند الانتصاب، وبالتالي لا يوجد سبب للقلق.

اقرأ المزيد عن: عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية

كما يمكنك أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل عن عمليات تكبير القضيب